الكرة المصرية
أخر الأخبار

الموج الأزرق يغرق في الجونة بهزيمة بهدف مقابل لا شيء

انتهى لقاء فريقان سموحة و الجونة في الجولة الخامسة عشر من منافسات الدوري الممتاز لكرة القدم لموسم 2021-2022 بهزيمة سموحة بهدف دون رد.

وبدأ اللقاء بتمرير الكرة بين أقدام اللاعبين هُنا وهُناك بدون تمثيل أي خطورة على عرين الفريقان،على الرغم من وجود هجمات متعدد سواء على مرمي الجونة أو سموحة.

وبدأ لاعبي سموحة في الإستحواذ على المستديرة بشكل جيد داخل نصف الملعب،والتمركز بطريقة مُفصلة من اللاعبين.

ولكن قد انتهي الشوط الأول مع صفارة الحكم بنتيجة السلبية 0-0.

وفي الشوط بدأت الجونة في الحفاظ على الكرة بشكل جيد،ولكن ما سرعان عادات إلي سموحة بهجمة من جانب “مروان حمدي” خطيرة وتصدي لها الحارس،ولكنها كلفت الجونة ركلة جزاء،ووقف “مروان” على التسجيل ولكنه وضعها في الجهة اليسري من المرمي ولكن قرأها الحارس “إسلام طارق” بشكل جيد وتصدي لها.

وفي الدقيقة 53 من الشوط الثاني بدأ لاعبي الجونة بتمرير الكرة لبعضهم بشكل سريع،وهم يبحثون عن الهدف الأول لصالحهم في المباراة.

وجاءات الدقيقة 64 من وقت الشوط الثاني للمباراة ومعاها ركلة جزاء لصالح الجونة،ولكن هذه المرة لم تضع ركلة جزاء في هذا اللقاء وسجلها اللاعب “عمرو السعداوي” على يمين الحارس “الهاني سليمان” لتصبح النتيجة 1-0 للجونة.

وعقب تسجيل الهدف الأول بدأت لاعبي سموحة في الرجوع إلي مرماهم والدفاع بشكل يوجد به توتر،وسرعان ما أدي احراز الهدف الأول للجونة في أخذ الثقة.

وتم إنهاء اللقاء مع صفارة الحكم معلن فوز الجونة بنتيجة 1-0 من ركلة جزاء سجلها اللاعب “عمرو السعداوي” واشار الحكم بوقت بـ 6 دقائق وقت بدلاً من الضائع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى