الكرة العالمية
أخر الأخبار

التعادل السلبي يحسم ديربي الميرسيسايد بين ليفربول و ايفرتون

حسم التعادل السلبي دربي الميرسيسايد بين ليفربول و إيفرتون والذي انطلقت أحداثه ظهر اليوم السبت في افتتاحية مباريات الجولة السادسة من منافسات الدوري الإنجليزي علي ملعب جوديسون بارك.

أحداث المباراة:

بدأ لاعبي الريدز المباراة بضغط كبير لتسجيل هدف مبكر في اللقاء ، وسدد اللاعب ” جوردون” تسديدة قوية ولكنها مرت بجوار القائم الأيمن المرمي الحارس اليسون.

شهدت الدقيقة 14 كرة خطيرة من جانب الريدز بعدما أرسل ارنولد عرضية داخل منطقة الجزاء سددها نونيز ولكنها مرت بجوار مرمي الحاري اليسون.

في الدقيقة 20 شهدت تصويبة قوية من اللاعب جوردون ولكن يمسك بها اليسون ، وحرمت العارضة الهدف الأول لصالح إيفرتون في الدقيقة 32 بعدما سدد توم ديفيس كرة قوية ولكنها اصطدمت بالعارضة.

وانتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين إيفرتون و ليفربول.

أجري كلوب تبديل في الدقيقة 46 بخروج ” كارفالو ” ونزول فيرمينو ، وأيضًا تبديلان في الدقبفة 59 بخروج ” تسيميكاس ” ونزول ” روبرتسون” ، وخروج ” ارنولد” ونزول ” ميلنر“.

سجل اللاعب ” كونور كودي” هدف اللقاء الأول لصالح إيفرتون في الدقيقة 71 ولكن بعد العودة إلي تقنية الفيديو الغي الحكم الهدف بداعي التسلل ، لتظل النتيجة 0/0.

أجري ليفربول تبديلان غي الدقيقة 80 بخروج ” نونيز ” ونزول ” جوتا ” ، وخروج ” ايليوت” ونزول ” ماتيب“.

اليسون يواصل التألق ويتصدي لتصويبة خطيرة من اللاعب ” ماكنيل” ، وذلك في الدقيقة 84.

في الدقيقة 87 يتصدي بيكفورد بهدف محقق من البديل فيرمينو من داخل منطقة الجزاء.

وانتهي الوقت الأصلي للقاء واحتسب الحكم 6 دقائق وقت بدل ضائع.

صلاح كاد يسجل الهدف القاتل لليفربول في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل ضائع بعدما سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن تصطدم الكرة بالقائم ، وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين ليفربول و إيفرتون.

ترتيب الفريقين في المباراة:

ليفربول في المركز الخامس ويصبح رصيده 9 نقاط.

إيفرتون في المركز الرابع عشر ويصبح رصيده 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى