أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

نيمار يقود باريس سان جيرمان للفوز على بريست بالدوري الفرنسي

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي،تحت قيادة ” كريستوف جالتية ” المدير الفني للفريق ونظيره نادي بريست بقيادة ” ميشيل دير” مدرب الفريق، بفوز نادي باريس سان جيرمان بهدف دون رد،خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت الموافق 10من شهر سبتمبر الجاري.

في المباراة التي انطلقت تحديدًا في تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب ” حديقة الامراء ” ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الفرنسي الممتاز.

نتيجة المباراة:-

شهد أحداث الشوط الأول بداية قوية من لاعبي باريس سان جيرمان الفرنسي في أولى دقائق المباراة، مع محاولات لإحراز أولي الأهداف مبكرًا.

تمكن ” نيمار “، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، من افتتاح التسجيل بهدف لصالح فريقة، وجاء ذلك في الدقيقة ال 30.

وتأتي محاولة هجومية مميزه لباريس سان جيرمان بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها” كيليان مبابي في إختراق منطقة الجزاء ثم سدد كرة غير متقنة مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى بريست.

ويهدر “إسلام سليماني” ركلة الجزاء لصالح فريقه بريست عقب تسديدة في الزاوية اليسرى للمرمى توقعها الحارس “جيانلويجي دوناروما “بشكل صحيح وتصدى لها، في الدقيقة ال70 من عمر أحداث الشوط الثاني.

ويمنع باريس سان جيرمان، بريست من تسجيل هدف التعادل، ويكتفي بهدف الفوز وانتزاع الثلاث نقاط.

واحتسب الحكم ” 4” دقايق وقت بدل ضائع ويطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع فريقي نادي باريس سان جيرمان ضد بريست،بفوز نادي باريس سان جيرمان الفرنسي بهدف دون رد عن طريق اللاعب ” نيمار“، ضمن فعاليات الأسبوع السابع من بطولة الدوري الفرنسي الممتاز لنسخة 2022-2023.

ترتيب الفريقين بالدوري:-

وبهذة النتيجة يصل نادي باريس سان جيرمان للنقطة ال19 محتل المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الفرنسي ، بينما يأتي فريق بريست في المركز السابع عشر برصيد 8 نقاط فقط.

موعد مباراة باريس سان جيرمان القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للمواجهة المرتقبة التي سوف تجمعه أمام نظيره نادي مكابي حيفا، يوم الأربعاء الموافق 14 سبتمبر في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة،ضمن فعاليات الجولة الثانية من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب” سسامي اوفير“.

موعد مباراة بريست القادمة:-

بينما يواجه بريست نظيره نادي اجاكسيو، في مواجهة قوية تجمع بينهما مساء يوم الأحد الموافق 18 من شهر سبتمبر، في تمام الساعة الساعة الثالثة، ضمن منافسات الجولة الثامنة، ضمن فعاليات الدوري الفرنسي، على ملعب “فرانسيس لو بلي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى