أخر الأخبار

عقب انتهاء 4 جولات..الأهلي يفشل في العودة إلى الدوري السعودي

أظهرت نتائج الجولات الأولى من دوري الدرجة الثانية أن النادي الأهلي السعودي سوف يعاني كثيرًا وذلك من أجل العودة من جديد إلى مكانه الأصلي من أجل مقارعة الكبار في بطولة الدوري السعودي للمحترفين الذي كان قد ودعه الموسم الماضي2021-2022.

ويذكر أن النادي الأهلي قد هبط الي دوري درجة الثانيه من الدوري السعودي الموسم الماضي وهذا بعد تواجد في مركز 15 قبل الأخير وذلك في جدول ترتيب الدوري وحدث بعد سؤ في نتائج المتواصل طوال الموسم.

وكان قد استهل النادي الأهلي مشواره في الدرجة الثانية خلال الموسم الحالي في 24 من شهر أغسطس الماضي حيث قد خاض حتى الآن 4 لقاءات حيث قد ظهر من خلال هذه المواجهات ان الفريق سوف يواجه الكثير من الصعوبات من أجل العودة مجددا الي المنافسة مع الكبار.

نتائج النادي الأهلي في بطولة الدوري السعودي الدرجة الثانية :

استهل فريق الأهلي مشواره في دوري بتعادل مخيب كان هذا على أرضه أمام نظيره فريق القيصومة بهدف لكلا منهما في ضمن منافسات الجولة الأولى.

فيما قد تلقى الأهلي ضربة قاسية من فريق الأخدود حيث قد هزم بنتيجه بهدفين نظيفين ضمن منافسات الجوالة الثانية.

ولكن قد شهدت الجولة الثالثه صحوة من فريق الاهلي حيث قد حقق الفريق فوزه الأول والوحيد أيضا حتى الآن وكان هذا الفوز على حساب فريق الخلود بنتيجه هدف نظيف.

ولكن لم يستمر فريق الأهلي كثير حيث قد تعثر مرة أخرى في الجولة الرابعة وذلك بتعادل مع فريق العروبة بدون أهداف لكلا منهما ، ليواصل الفريق معاناته في دوري الدرجة الثانية.

ووفقا لهذه النتائج فقد حصد النادي الأهلي 5 نقاط فقط من فوز وهزيمة وتعادلين من أربع مباريات ليتواجد في مركز العاشر مؤقتا في جدول الترتيب وهذا بفارق الأهداف خلف بعض الأندية ويذكر ان بعض تكهنات تشير الي مدى قدرة فريق الأهلي من العودة من جديد الي الدوري السعودي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى