أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

موعد مباراة وولفرهامبتون أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق وولفرهامبتون نظيره فريق مانشستر سيتي مساء يوم السبت القادم وذلك ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لموسم2022-2023.

ويذكر ان مباراة الجولة السابعة قد تم تأجيلها من الدوري الإنجليزي وكان ذلك بسبب وفاة الملكة إليزابيث الثانية والتي قد توفت منذ عدة أيام قليلة عن عمر يناهز 96 عامًا.

ويتواحد فريق مانشستر سيتي في المركز الثانى وذلك في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقاط فيما يتواجد فريق وولفرهامبتون في مركز السابع عشر وذلك برصيد 6 نقاط.

ويدخل فريق مانشستر سيتي المباراة رغبة في تحقيق الفوز في مباراة يوم السبت وذلك لمواصلة تديق على فريق أرسنال صاحب صدارة في جدول ترتيب.

موعد مباراة مانشستر سيتي أمام وولفرهامبتون والقنوات الناقلة:

من المقرر أن يلتقي فريق وولفرهامبتون نظيره فريق مانشستر سيتي مساء يوم السبت القادم ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي لموسم20222023.

ومن منتظر ان نبدأ المباراة بين فريق مانشستر سيتي وفريق وولفرهامبتون مساء يوم السبت في تمام الواحدة والنصف ظهرًا وذلك بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت السعودية والثالثة والنصف بتوقيت الإمارات.

كما سوف تنقل المباراة بين مانشستر سيتي وولفرهامبتون في إطار الحولة الثامنة من الدوري الإنجليزي عبر قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقلة الحصرية للبطوله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى