أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

تفاصيل نزال الملاكمة قبل ديربي مدريد بين جماهير ريال وأتلتيكو

كشفت الساعات الأخيرة عن انباء من تنظيم نزال للملاكمة وذلك بيت جماهير فريق ريال مدريد وفريق أتلتيكو مدريد وذلك قبل مباراة الديربي بينهم يوم الأحد.

ويذكر أن فريق أتلتيكو مدريد يستضيف نظيره فريق ريال مدريد في قمة منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني في ” ديربي مدريدي“.

وكانت قد تداول العديد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي وكثير من الأخبار بعض صور من الملاكمة التي ستكون بين مجموعتين والتى تضم كل منهما 10 مشجعين على الأقل فيما يمثل واحد فقط من جمهور فريق ريال مدريد وفريق أتلتيكو مدريد.

ومن المقرر أن يقام هذا الحدث بين الفريقين في العاصمة الإسبانية وذلك قبل أيام قليلة من الديربي المدريدي.

وعند مشاهدة بعض الصور المتداولة نجد ان هذا النزال من سابق وذلك بين مجموعة ” أولتراس سور” ” التى تضم جماهير ريال مدريد و فرينتي أتليتي” التى تشهد جماهير أتلتيكو مدريد وكان قد ، حدث ذلك في شهر مارس لعام 2021.

ويعد ان الفريقين قد التقيا من قبل وذلك خلال شهر مارس وذلك على ملعب أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري موسم20212020 بالتعادل .

يتواجد حاليآ فريق فريق ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني وذلك برصيد 15 نقطة من تحقيق جميع نقاط في أول 5 جولات وهذا بفارق 5 نقاط عن فريق أتلتيكو مدريد صاحب مركز السابع برصيد 10 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى