أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

ريال مدريد يحقق أرقام قياسية من الفوز على أتلتيكو في الديربي

نجح فريق ريال مدريد في حسم مباراة الديربي أمام فريق أتلتيكو مدريد وذلك في المباراة التي أقيمت مساء يوم الأحد ضمن جولة السادسة.

وكانت قد أقيمت المباراة التي انتهت بهدفين مقابل هدف لفريق ريال مدريد على فريق أتلتيكو مدريد على ملعب سيفيتاس متروبوليتانو في ختام آخر مباريات الجولة السادسة من الليجا.

وبهذا الفوز تمكن فريق ريال مدريد من التواجد في صدارة ترتيب الدوري برصيد 18 نقطة بفارق نقطتين عن فريق برشلونة صاحب المركز الثاني.

ومن ذلك تمكن فريق ريال مدريد من تحقيق 4 أرقام تاريخية من مباراة الديربي المدريدي.

نجح فريق ريال مدريد من تحقيق الانتصار في رقم 9 على التوالي في هذا موسم وذلك بواقع 6 مباريات في الدوري الاسباني وفوز في دوري أبطال أوروبا وهذا بجانب تحقيق لقب السوبر الأوروبي الذي كان في أول الموسم ليصبح بذلك هو الفريق الوحيد حتى الآن الذي حقق الفوز في كل مباريات مع بداية الموسم الجديد.

وتعد هذه هي المرة الثالثة في تاريخ فريق ريال مدريد التي ينجح الفريق في تحقيق الفوز في رقم 9 مباريات مع بداية الموسم حيث تعتبر أول مرة كانت منذ 54 عاماً حيث قد نجح الفريق في تحقيق الفوز سابقا خلال موسم19611962و موسم19691968 وكان وقتها قد تمكن من الفوز في 11 مباراة متتالية مع بداية كل منهما.

فيما قد واصل المدير الفني المخضرم كارلو انشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد الي مباراة رقم184 وذلك في مقعد المدرب للفريق الملكي ليصبح بذلك هو خامس أكثر مدرب يقود الفريق عبر تاريخ حيث قد تمكن من تخطي المدرب الإسباني لويس مولوني صاحب183 مباراة بينما يوجد خلفة المدرب الهولندي ليو بينهاكر الذي يعد صاحب 197‪ مباراة.

ويذكر أن اللاعب فيديريكو فالفيردي الذي يحظي بفترة من أفضل فتراته مع فريق ريال مدريد حيث قد سجل الهدف الثاني للفريق الملكي في شباك أتلتيكو مدريد لينجح في الوصول إلى المساهمه رقم 7 له وذلك في آخر رقم 10 مباريات له مع فريق حيث قد سجل 4 أهداف وساهم في 5 تمريرات حاسمة ليتمكن من ذلك في معادلة ما وصل آلية في 95 مباراة قد خاضها مع فريق أتلتيكو مدريد.

فيما يعتبر اللاعب أوريلين تشواميني هو أصغر للاعب تمكن من صناعة الهدف الأول ليصبح بذلك ثاني أصغر لاعب ينجح في تسجيل مع فريق ريال مدريد ويعمل على تقديم تمريرة حاسمة في أول مباريات ديربي مدريد أمام أتلتيكو وهذا خلال الألفية الجديدة حيث يكون ب22 عاماً وذلك بعد مواطنة اللاعب كريم بنزيما الذي نجح في صناعة هدفك الأول في شهر نوفمبر من عام2009 وكان ذلك في عمر يقارب ال21 عاماً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى