أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

أسباب دفعت ميسي لقرار الرحيل عن برشلونة

ظهرت بعض التقارير التي تكشف الأسباب الحقيقة من مغادرة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية العام2021 والتى شهدت وقتها صدمت قوية لجماهير النجم عندما رحل إلى فريق باريس سان جيرمان الفرنسي.

ويذكر أن اللاعب قد انتتقل الي فريق باريس بعد نهاية عقده مع فريق برشلونة في الموسم الماضي حيث سوف يلعب اللاعب لمدة موسمين مع الفريق الفرنسي وهذا ذلك حتى يوم 30 يونيو من عام2023.

وكان قد ذكر أن المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز قد تقدم بطلب لرئيس النادي وهذا من أجل عودة الأسطورة ليونيل ميسي من جديد بعد نهاية مشواره مع فريق باريس سان جيرمان.

ويعد أن اللاعب ليونيل ميسي يمتلك عقدا مع الفريق الفرنسي كما يوجد به شرط يسمح له في تجديد تعاقده لمدة موسم إضافي وهذا يعد بشرط موافقه كلا الطرفين ليكون ذلك حتى الإنتقالات الصيفية لعام 2024.

وكشفت بعد مصادر عن رغبة فريق إنتر ميامي الأمريكي بقيادة النجم الأسطورة ديفيد بيكهام ينوي في التعاقد مع اللاعب الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد نهاية عقده مع فريق باريس سان جيرمان.

فيما لم يكشف أي طرف حتى الآن من عائلة النجم الأرجنتيني وإدارة فريق برشلونة السبب الحقيقي الذي دفع اللاعب الي مغادة فريق برشلونة وهذا أيضا يكون بخلاف ما تم الكشف عنه بسبب الازمات المالية التي عاني فريق وقتها منها.

السبب الحقيقي لمغادرة ميسي الفريق الكتالوني في الإنتقالات الصيفية 2021:

أعلنت صحيفة ” الموندو الإسبانية” أن ما طلبة النجم الأرجنتيني من أموال كان قاسيا مما قد دفع إدارة الفريق لنشر البيان التي تم الإعلان عنه بانتهاء مشوار الأسطورة ليونيل ميسي مع فريق برشلونة.

وأوضحت الصحيفة أن اللاعب ليونيل ميسي قد طلب من إدارة الفريق ورئي النادي خوان لابورتا حصوله على مكافأة تجديد تصل الي 10 مليون يورو وهذا كان مع كان كله مع استرجاع جميع الأموال التي خفضتها الإدارة من راتب اللاعب خلال انتشار فيرو كورونا.

فيما قد أشارت الصحيفة إلى أن اللاعب ليونيل ميسي قد طلب من الفريق استعادة الأموال المذكورة وهذا كان مع وجود فائدة قدرها 3% وذلك كله بالإضافة لوضع شرط جزائي في عقد اللاعب يعد “رمزي” يقدر بمبلغ 10 آلاف يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى