أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة الافريقية

رسمياً..”الكاف” يعلن إقامة مباراة “الأهلي” و”سان جورج” علي استاد القاهرة الدولي

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” عن موعد مواجهتي “الأهلي” أمام سان جورج الاثيوبي في ذهاب واياب دور الـ32 من منافسات بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقرر “الكاف” إقامة مباراتي الأهلي وسان جورج الإثيوبي باستضافة من جانب “المارد الأحمر” على ستاد القاهرة الدولي وذلك في ظل لعب الفريق الإثيوبي خارج أرضه بسبب عدم وجود ملعب جاهز لاستضافة مباريات الفريق في إثيوبيا طبقًا لاشتراطات الكاف.

ويلتقي الأهلي مع سان جورج في ذهاب الدور 32 من البطولة يوم الأحد الموافق 24 سبتمبر في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة على أن يتم لعب لقاء الإياب بين الفريقين يوم السبت الموافق 30 سبتمبر في الملعب نفسه لتحديد المتأهل لدور المجموعات من البطولة.

ويدير اللقاء تحكيمًا بين الفريقين كل من “ألفريد أرمي بوسري” كحكمًا للساحة ويعاونه “بوجالا عيسى” و”موسى حفيظ” وجاء “عبد الكريم عثمان” حكم رابع و”أحمد إيدي” التنزاني مراقب للمباراة.

وتأهل فريق سان جورج للدور 32 من دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز في الذهاب والإياب على “كم كم” بطل زنجبار بهدفين مقابل هدف ثم الفوز بثلاثة أهداف مقابل هدف ليتأهل لمواجهة الأهلي بطل النسخة السابقة والذي تم إعفائه من الدور التمهيدي من البطولة.

ويلعب “سان جورج” أمام الأهلي للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته القارية.

بينما سبق ولعب الفريق الإثيوبي 11 مباراة أمام الفرق المصرية وحقق الفوز في ثلاث مواجهات وخسر مثلهم بينما تعادل خمس مرات.

ويواصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر تدريباته والتي ستشهد انتظام الحارس الدولي محمد الشناوي ومروان عطية ومحمد عبدالمنعم ومحمد هاني.

ويستعد الأهلي في الوقت الحالي لمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في مباراة السوبر الأفريقي يوم 15 سبتمبر الجاري في ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الطائف في السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى