أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

اليونايتد يقلب الطاولة على السيتى بديربى مانشستر في البريميرليج

نجح فريق مانشستر يونايتد فى إسقاط مانشستر سيتى بثنائية مقابل هدف وحيد، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم السبت فى تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً، على أرضية ملعب أولد ترافورد، وذلك على غرار منافسات الجولة العشرين من عمر الدورى الإنجليزى الممتاز.

غابت الفرص التهديفية تماماً عن كل من المرميين، ليخرج الفريقين بالتعادل السلبى فى أحداث الشوط الأول من عمر اللقاء.

ومع أحداث الشوط الثانى، تمكن مانشستر سيتى من مباغتة الشباك بهدف اول عن طريق لاعبه”جاك جريليش” بعد تمريرة عرضية من رياض محرز تصل الكرة إلى كيفن دى بروين، ويسدد الأول برأسية خطيرة هدف مؤكد فى مرمى اليونايتد فى الدقيقة 60 من عمر اللقاء.

وجاء الرد من قبل كتيبة اليونايتد بهدف التعادل، بعد العودة إلى تقنية الفار للتأكد من صحة الهدف، بأقدام اللاعب “برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز“، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله”كاسيميرو” فى الدقيقة 78 من عمر اللقاء.

وقلبت كتيبة اليونايتد الطاولة رأساً على عقب، بهدف ظفر الثلاث نقاط، ويسجل اللاعب”ماركوس راشفورد” الهدف الثانى، بعد تلقيه تمريرة حاسمة من زميله “أليخاندرو جارناتشو” فى الدقيقة 82 من عمر اللقاء.

موقف الفريقين بجدول الدورى الانجليزى الممتاز:

وبهذا الفوز يكون مانشستر يونايتد قد وصل إلى النقطة 38 بالمركز الثالث، فيما يتجمد رصيد السيتى عند النقطة 39 فى وصافة المجموعة بجدول ترتيب الدورى الانجليزى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى