أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

موعد مباراة ليفربول أمام أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق أرسنال نظيره فريق ليفربول وذلك مساء يوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإنجليزي.

من المقرر ان يدخل فريق أرسنال المباراة وهو متواجد على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي وذلك برصيد 21 وذلك من 8 مباريات قد خاضها حيث قد نجح في تحقيق الفوز في 7 مباريات فقط بينما قد خسر في لقاء وحيد حيث قد سجل لاعبوه ما يقرب من 20 هدفا بينما قد استقبلت شباك فريق أرسنال 8 اهداف فقط.

يرغب فريق أرسنال بقيادة مدربة ميكيل أرتيتا وذلك لمواصلة نغمة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي واستغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق ثلاث نقاط على فريق ليفربول ولاقتراب من حسم اللقب.

بينما يرغب فريق ليفربول بقيادة نجمة المصري محمد صلاح في الخروج من المركز التاسع الذين يتواجد به برصيد 10 نقاط من فوز و4تعادلا وهزيمة فيما قد سجل للاعب فريق ليفربول 18 هداف بينما قد استقبلت شباكه 9 أهداف فقط.

سوف يدخل فريق ليفربول المباراة من أجل تصحيح المسار والعودة الي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من أجل منافسة على تحقيق القب.

موعد مباراة أرسنال أمام ليفربول والقنوات الناقلة :

من المقرر ان يستضيف فريق أرسنال نظيره فريق ليفربول وذلك مساء يوم الأحد وذلك على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجولة العاشرة.

فيما سوف تنطلق المباراة بين الفريقين في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء وذلك بتوقيت القاهرة والسادسة والنصف مساء وذلك بتوقيت السعودية.

بينما سوف تذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقل الحصرية لمباريات بطولة الدوري الانجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى