أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

التشكيل المتوقع لارسنال أمام بودو جليمت النرويجي في الدوري الأوروبي

يحل فريق أرسنال ضيفا على نظيره فريق بودو جليمت النرويجي وذلك مساء يوم الخميس على ملعب ” Aspmyra Stadion” ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي.

ومن المقرر أن يدخل فريق أرسنال المباراة وهو في كامل قوته وذلك بعد تحقيق الفوز على فريق ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي في المباراة التي قد انتهت بثلاثة اهدف مقابل هدفين مساء يوم الأحد الماضي في الجولة العاشرة .

حيث سوف يسعى فريق أرسنال الي مواصلة تحقيق الانتصارات من أجل الوصول إلى الفوز الثالث على التوالي في دور المجموعات حيث كان قد حقق الفوز في أول مباراتين له فيما يتبقى له مباراة مؤجلة أمام فريق بي اس في أيندهوفن الهولندي.

ومن ناحية أخرى سوف يسعى فريق بودو جليمت النرويج لتحقيق مفاجأة من العيار الثقيل وهو بالفوز على فريق أرسنال مع استغلال عاملي الأرض والجمهور لتعويض الهزيمة الماضية التي كانت في العاصمة لندن والتي انتهت فيها المباراة بثلاثة أهداف نظيفه.

ومن المتوقع ان يدخل فريق أرسنال المباراة بتشكيل مكون من كالتالي :

سوف يأتي في حراسة المرمى: آرون رامسديل.

بينما في خط الدفاع : جابرييل ماجالهايس – ويليام ساليبا – بن وايت.

فيما سوف يحتوي خط الوسط على : تشاكا – توماس بارتي – أوديجارد.

واخيرا سوف يتواجد في خط الهجوم : غابرييل خيسوس – غابرييل مارتينيلي – ساكا

موعد مباراة أرسنال أمام بودو جليمت النرويجي والقنوات الناقلة :

من المقرر ان تقام المباراة على ملعب Aspmyra Stadion وذلك بين فريق أرسنال وفريق بودو جليمت النرويجي مساء يوم الخميس القادم في إطار منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الأوروبي.

كما سوف تنطلق المباراة بين أرسنال و بودو جليمت النرويجي في تمام الساعة السابعة إلا ربع مساء وذلك بتوقيت القاهرة والثامنه إلا ربع مساء وذلك بتوقيت السعودية.

فيما سوف تذاع المباراة بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية التي تعد هي الناقل الحصرية لمباريات بطولة الدوري الأوروبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى