أخر الأخبار
أخر الأخبار

قطر تبهر العالم .. مونديال تاريخي يلوح في الأفق على كافة الأصعدة

يترقب عشاق و محبي الساحرة المستديرة حول العالم بطولة المونديال، و الذي تستضيفه قطر هذا العام و سوف يبدأ يوم غد الأحد الموافق 20 من شهر نوفمبر لعام 2022.

و بما أننا ذكرنا البلد المستضيف لهذا الحدث العالمي فيجب أن نشيد مبدئياً بالمجهود المبذول من جانب مسئولي الاتحاد القطري في تسخير أفضل الملاعب لخدمة مشوار المونديال و أبرزها “استاد لوسيل” و الفنادق المريحة للبعثات و تخصيص العديد من الملاعب للتدريبات، و توفير أماكن مريحة لإقامة المشجعين بالإضافة إلى وسائل مواصلات لتنقلهم لملعب المباراة و تعود بهم إلى مكان الإقامة.

و عقب أن رصدنا دور قطر الهام في تنظيم تلك البطولة و التي استغرقت وقت كبير و مبالغ ضخمة من ايضاً، دعونا نتذكر بأن مونديال هذا العام سيقام بمشاركة 32منتخباً مقسمين على 8 مجموعات.

و يشارك في مونديال هذا العام منتخبات تعد من عمالقة كرة القدم حول العالم مثل: ” البرازيل، الأرجنتين، ألمانيا، البرتغال، إسبانيا”.

و مما لا شك فيه أنه مع تواجد تلك الأسماء البارزة و غيرها من المنتخبات الكبيرة، فإن منافسات المونديال ستكون مثيرة هذا العام، كما أنها تدعو للحيرة لأنه مع تقارب مستويات المنتخبات المشاركة و تاريخهم العريق يصعب توقع من هو حامل لقب كأس العالم؟.

و من ناحية آخرى أظن أننا على موعد مع حدث دولي مثير ينتظره الملايين حول العالم، كما ستتم متابعته بشغف بسبب المباريات القوية و المثيرة، و في بعض الأحيان بسبب النتائج المفاجئة أو الصادمة.

و في كل الأحوال آين كان الفائز بلقب كأس العالم 2022، ستكون الجماهير سعيدة لمتابعتها مباريات ممتعة و بطولة مثيرة تضم أقوى المنتخبات حول العالم.

و نأمل بأن يخرج مونديال هذا العام بصورة تليق بسمعة البلاد العربية بأكملها و ليس قطر فقط و تاريخها العريق في إستضافة أو خوض البطولات الدولية.

و بالنهاية أظن أننا على موعد مع حدث عالمي من طراز فريد ننتظره طويلاً ليبدأ، إلى جانب أننا على موعد مع مونديال تاريخي على كافة الأصعدة، من حيث التنظيم و الأسماء الكبيرة المشاركة، و النجوم البارزين الذين سوف يخوضوا المباريات للمساهمة مع منتخبات بلادهم في معانقة ذهب المونديال، فجميع المنتخبات هدفها واحد و هو معانقة الذهب، فترى من سيكون الفائز به؟…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى