أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022 | المنتخب التونسي يفرض التعادل السلبي امام نظيره الدنماركى

أصبح التعادل السلبى سيداً للموقف، فى المواجهة التى جمعت منتخب تونس أمام نظيره الدنمارك، اليوم الثلاثاء مع دقات عقارب الساعة تمام الثالثة عصراً، على أرضية ملعب “المدينة التعليمية“، وذلك ضمن منافسات النسخة ال22 من بطولة كأس العالم 2022.

_نتيجة مباراة تونس والدنمارك:

شهدت أحداث الشوط الأول تفوق طفيف من المنتخب التونسى أمام نظيره الدنماركى، وحاول تونس الوصول إلى مرمى الخصم، لينجح اللاعب”عصام الجبالى” ولكن يرفع الحكم رأيته معلناً إلغاء الهدف بدافع التسلل فى الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

ويحتسب حكم الساحة أربع دقائق وقت محتسب بدل الضائع.

ولجأ المدير الفنى لمنتخب الدنمارك إلى تغيير اول بدافع إصابة ليخرج اللاعب”توماس ديلانى” ويشارك البديل”ميكيل دامسغارد“، فى الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، وتنتهى أحداث الشوط الأول بالتعادل السلبى للفريقين.

ومع أحداث الشوط الثانى، يتحصل منتخب تونس على هجمة مرتدة خطيرة جدا، عن طريق”العيدونى“، في وضعية سانحة لكنه يختار التمرير والدفاع الدنماركي يقف سداً منيعا أمامه، فى الدقيقة 50 من عمر اللقاء.

ويسجل”أولسن” هدف أبيض للدنمارك ولكن الحكم المساعد يرفع الراية فى الدقيقة 54 من عمر اللقاء.

ويعلن حكم الساحة عن خمس دقائق وقت بدل ضائع، ويطالب المنتخب الدنماركى بركلة جزاء، ولكنه تم تأكيد القرار الأصلي بعدم احتساب ضربة الجزاء، فى اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، وينتهى اللقاء بتعادل سلبى، ليخطف كل فريق نقطة واحدة.

_موقف المنتخبين بالمجموعة:

وبهذا يكون المنتخب التونسى قد حصد نقطة واحدة، بالتساوى مع منتخب الدنمارك من تلك الجولة.

ويتواجد منتخب تونس ونظيره الدنماركى، في المجموعة الرابعة بالنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، والتي تضم بجانبهما منتخبى فرنسا واستراليا.

موعد مباراة تونس القادمة:

ويخوض المنتخب التونسى المواجهة القادمة أمام نظيره استراليا يوم السبت المقبل فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، على أرضية ملعب”الجنوب“.

موعد مباراة الدنمارك القادمة:

ويلتقى الدنمارك فى المواجهة القادمة أمام نظيره الفرنسى يوم السبت المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءاً على أرضية ملعب “974“.

والجدير بالذكر أن تستضيف قطر أحداث البطولة، بدءا من اليوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى