أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022 | وسط أداء مميز.. المغرب يتعادل سلبياً أمام وصيف مونديال 2018

أصبح التعادل السلبى سيداً للموقف، فى المواجهة التى جمعت منتخب المغرب أمام نظيره كرواتيا، اليوم الأربعاء مع دقات عقارب الساعة تمام الثانية عشر ظهراً، على أرضية ملعب “البيت“، وذلك ضمن منافسات النسخة ال22 من بطولة كأس العالم 2022.

_نتيجة مباراة المغرب وكرواتيا:

بادر المنتخب الكرواتى بالاستحواذ على الكرة فى العشر دقائق الأولى، ولكن كان الدفاع المغربى بالمرصاد.

وشهدت الدقيقة 12، هجمة ممتازة من أسود الأطلس من خلال كرة زياش والتى اصطدمت بالدفاع، ثم توزيعة حكيمى التي صدها حارس كرواتيا.

وسدد اللاعب”إيفان بيريشيتش” كرة ممتازة، بعد أن نجح فى استغلال خروج “ياسين بونو” و سدد من بعيد، لكن الكرة خارج الإطار، فى الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

ووقع مهاجم المغرب”يوسف النصيرى” فى مصيدة التسلل، فى 24 من عمر اللقاء.

ووسط محاولات المغرب لبناء هجمة ممتازة فى الناحية اليمنى، قطع “مودريتش” الكرة فى الوقت المناسب.

وانهى حكم الساحة أحداث الشوط الأول، معلناً التعادل السلبى، بدون اى رصيد من الأهداف بعد أن أعلن عن أربع دقائق وقت محتسب بدل الضائع.

ومع أحداث الشوط الثانى، حاول المغرب الضغط من خلال هجمة ممتازة بقيادة زياش الذي مرر إلى بوفال، لكن دفاع كرواتيا تمكن من صد الكرة، ثم رأسية مزراوى أمسكها الحارس.

وواصل كل من المنتخبين الضغط للوصول الشباك ولكن فشلت كل المحاولات، بالإضافة إلى الإصابات والتعب الذى أصاب المنتخبين، لتهدأ أجواء المباراة نسبياً، حتى انتهاء الوقت الأصلى.

واضاف حكم الساحة ست دقائق وقت بدل ضائع، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى.

_موقف المنتخبين بالمجموعة:

وبهذا يكون المنتخب المغربى قد حصد نقطة واحدة، بالتساوى مع منتخب كرواتيا من تلك الجولة.

ويتواجد منتخب المغرب ونظيره الكرواتى، في المجموعة السادسة بالنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، والتي تضم بجانبهما منتخبى بلجيكا وكندا.

موعد مباراة المغرب القادمة:

ويخوض المنتخب المغربى المواجهة القادمة أمام نظيره بلحيكا يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة الثالثة عصراً، على أرضية ملعب”الثٌمامة“.

موعد مباراة كرواتيا القادمة:

ويلتقى المنتخب الكرواتى فى المواجهة القادمة أمام نظيره كندا يوم الأحد المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءاً على أرضية ملعب “الخليفة”.

والجدير بالذكر أن تستضيف قطر أحداث البطولة، بدءا من اليوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى