أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

الأهلي يشكو قناة الزمالك ويُحمل الأعلي للإعلام المسؤلية

تقدم النادي الأهلي اليوم الخميس في بيان رسمي لهُ بشكوي إلي المجلس الأعلى للإعلام ضد قناة نادي الزمالك بسبب تجاوزاتها المستمرة في حق النادي.

وجاء البيان كالآتي:

” تقدم النادي الأهلي بشكوي اليوم إلي المجلس الأعلى للإعلام ضد قناة نادي الزمالك وتجازواتها المستمرة ، وخص بالشكوي برنامج ” زملكاوي” الذي وجه إلي النادي الأهلي ورئيسه واعضاء مجلس إدارته إتهامات كاذبة وباطلة ولا أساس لها من الصحة”.

واضاف البيان:” واستخدام فيديوهات منسوبه لأحد الاشخاص بدعوي أنه أحد رجال الدين ، وجاء علي لسانه كلام كاذب وغير موجود علي أرض الواقع”.

وواصل:” وسعي مقدم البرنامج وضيوفه إلي تشويه صورة النادي الأهلي ورموزه باكاذيب ومعلومات غير صحيحة ، وهو الأمر الذي أثار غضب الملايين ، بل وينذر بحالة احتقان كبيرة في الشارع الرياضي، وجاء في الشكوى أيضًا لماذا لا يتحمل الأعلى للإعلام ورئيسه الكاتب الصحفي “كرم جبر” مسئولياتهم ويقومون بتطبيق اللوائح والقوانين بشأن قناة الزمالك؟ “.

واختتم البيان:”وماهو الهدف من عدم اتخاذ موقف تجاه هذه القناة التي تعبث ، وتثير الفتن بين الجماهير، وتسيء إلى رموز الأهلي؟ وهو الأمر الذي تكرر مرات عديدة ، وطالب النادي الأهلي باتخاذ اللازم قانونيًا لإيقاف تجاوزات قناة الزمالك وتطاولها المتكرر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى