أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022 | البرازيل تتراقص على أنقاض النسور عقب الفوز بثنائية

نجح منتخب البرازيل فى الفوز على حساب نظيره صربيا، فى المواجهة التى جمعت بينهما، اليوم الخميس مع دقات عقارب الساعة تمام التاسعة مساءاً، على أرضية ملعب “لوسيل“، وذلك ضمن منافسات النسخة ال22 من بطولة كأس العالم قطر 2022.

_نتيجة مباراة البرازيل وصربيا:

بدأت أحداث الشوط الأول بداية حماسية، وسط ضغط عارم من قبل منتخب البرازيل وتحفظ رهيب من قبل صربيا، الحفاظ على التعادل السلبى لأطول فترة ممكنة، ويحتسب حكم الساحة دقيقة واحدة وقت محتسب بدل ضائع، وينتهى الشوط الأول بتعادل سلبى بدون تسجيل أهداف على اى من المرميين.

ومع أحداث الشوط الثانى، استمر الضغط من قبل راقصو السامبا حتى نجح “نيمار” فى تكرير كرة للاعب”فينيسيوس جونيور” الذى يسدد مباشرة نحو المرمى، ليردها الحارس الصربى و تجد “ريشارليسون” الذي يفتتح باب التسجيل فى الدقيقة 62 من عمر اللقاء.

ويواصل “ريتشارليسون” الضغط لإحراز هدف رائع، بعد استقباله لكرة فينيسيوس كما يجب، ثم سدد بطريقة أكروباتية ليسكن الكرة في شباك ميلينكوفيتش ببراعة فى الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وشهدت أحداث اللقاء إصابة نيمار دا سيلفا ليخرج، وينزل اللاعب”أنتونى” بديلاً له فى الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

احتسب حكم الساحة سبع دقائق وقت محتسب بدل ضائع، لتنتهى أحداث المباراة بثنائية نظيفة لصالح البرازيل.

_موقف المنتخبين بالمجموعة:

وبهذا يكون المنتخب البرازيلى قد حصد أولى الثلاث نقاط، ليخرج المنتخب الصربى خالى الوفاض من تلك الجولة.

ويتواجد منتخب البرازيل ونظيره الصربى، في المجموعة السابعة بالنسخة الثانية والعشرين من بطولة كأس العالم، والتي تضم بجانبهما منتخبى الكاميرون وسويسرا.

موعد مباراة البرازيل القادمة:

ويخوض المنتخب البرازيلى المواجهة القادمة أمام نظيره سويسرا يوم الأثنين المقبل فى تمام الساعة السادسة مساءاً، على أرضية ملعب”974“.

موعد مباراة صربيا القادمة:

ويلتقى المنتخب الصربى فى المواجهة القادمة أمام نظيره الكاميرون يوم الأثنين المقبل فى تمام الساعة الثانية عشر ظهراً، على أرضية ملعب “الجنوب“.

والجدير بالذكر أن تستضيف قطر أحداث البطولة، بدءا من اليوم 20 نوفمبر وتستمر حتى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 32 منتخبا من مختلف قارات العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى