أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

مصدر يكشف المستور بأزمة الخواجة مع ادارة غزل المحلة

نشبت خلال الساعات القليلة الماضية أزمة بين إدارة نادى غزل المحلة و اليونانى بابا فاسيليوس المدير الفني لزعيم الثغر، بشأن توفير السكن وبدل الإنتقال الذى تم الاتفاق عليه فى العقد المبرم بين الطرفين.

وكشف مصدر داخل نادى غزل المحلة عن تفاصيل الأزمة ، حيث أكد:”الأزمة بدأت مع المدير الفني عندما طلب السكن في القاهرة على الرغم من أن عقده ينص على التواجد في المحلة مع تقاضي راتبه بالجنيه المصرى”.

وأضاف المصدر:”المدرب طلب من مسؤولى النادى السكن في القاهرة بدل من المحلة مع توفير بدل انتقال له الأمر الذي قوبل بالموافقة من قبل مسؤولي زعيم الفلاحين”.

وتابع:”المدير الفنى اشتكى من حالة السيارة المخصصة له مما دفع مسؤولي النادي إلى تبديلها بسيارة آخرى، مما كلفة خزينة النادي 15 آلاف جنيه شهريا علما بأن قيمة استجار السيارة الأولى كانت 7 آلاف جنيه شهريا”.

وأشار المصدر:”المدير الفنى عقد جلسة مع مسؤولى النادى خلال فترة توقف الدورى وطالب بالحصول على راتبه بالدولار خاصة بعد زيادة سعره في الأسواق، مشيرا إلى ان الإدارة رحبت بطلب المدرب اليوناني لأن حق من حقوقه ألا أنها تفاجئت خلال التفاوض معه على قيمة عقده بالدولار قال له المدرب أنه يمتلك عرضا بقيمة 5 أضعاف التي يتقاضاها مع زعيم الفلاحين”.

واستكمل:”إدارة النادى رحبت برحيل المدير الفني مقابل دفع الشرط الجزائى المتواجد فى عقده ألا أنه أكدت له عدم السماح له بالتدريب في الدوري المصرى”.

والجدير بالذكر أن المدرب اليونانى لم يتواجد فى مران غزل المحلة اليوم الأمر الذي دفع مسؤولى النادى إلى تقديم شكوى ضد المدرب لدى اتحاد الكرة المصرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى