أخر الأخبار
أخر الأخبار

كأس العالم قطر 2022| أبرز تصريحات سكالوني قبل مواجهة كرواتيا

تحدث المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني ” ليونيل سكالوني” عن صعوبة مباراة الغد أمام منتخب كرواتيا ، كما يري أن أي شخص يحب كرة القدم يحب أن يري مودريتش في الملعب.

وقال سكالوني في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الفريق أمام كرواتيا:” لدينا أسلوبنا الخاص وطريقة لعبنا ، ولكن يجب أن نضع في عين الإعتبار خصمنا ، لن نغير اسلوبنا ،ومع مجريات المباراة سنتخذ القرار الأفضل لنجاري خصمنًا”

وعن خطته لمباراة الغد قال:” نتوقع مباراة صعبة أمام خصم قوي حقًا ، ولا يجب أن نفكر في اخر مباراة بيننا، وعلينا التركيز علي فريق يلعب كمجموعة وهذا يعني أن المباراة ستكون صعبة”.

أما عن ميسي فقال:” لم أكن متفاجئ من حماسه وقوته لأنني أعرفه ، دائمًا ما تكون عليه إنتقادات لانه لاعب يحب الإنتصار وهذا أمر طبيعي”.

واضاف:” منذ خسارتنا أمام السعودية لعبنا كل مباراة بجدية وبقوة عالية ، نعلم أن مباراة كرواتيا ستكون صعبة وفي بعض الأحيان في كرة القدم الفريق الأفضل لا يفوز”.

واردف:” سنفعل كل ما نقدر عليه للأرجنتين لنجعل البلد سعيدا”.

أمام عن مباراتهم أمام هولندا المرهقة صرح قائلاً:” أفضل طريقة للتعافي من الإرهاق هي الفوز”

وتابع:” الوقت المضاف الزائد يشكل مشاكل للفريق المنتصر ، لانه يجعلك تشعر بعدم الراحة بعد تقدمك ، ولكن هذا أمر سنعتاد عليه في قادم المباريات”.

وعن لوكا مودريتش:” يا له من رائع أن تراه في أرض الملعب ، كمحب لكرة القدم تحب أن تري اللاعبين الكبار مثل مودريتش و ليفاندوفسكي في أرض الملعب وتستمتع بهم”.

واختتم:” كرواتيا منتخب قوي وصعب ودائما نا يُتعب خصومه”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى