أخر الأخبارالكرة المصرية

بهدف نظيف..الاتحاد السكندرى يفوز على سيراميكا بالدورى

نجح الاتحاد السكندرى فى الفوز على حساب منافسه سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، فى المواجهة التى جمعت بينهما اليوم الجمعة فى تمام الساعة الخامسة مساءاً، على أرضية ملعب”برج العرب“، وذلك ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

خطف الاتحاد السكندرى هدف مبكر جداً، لينجح اللاعب احمد عيد عبدل النابى فى إحراز الهدف الوحيد فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

وجاء الهدف من رأسية من اللاعب أحمد عيد وصلت إلى أحمد عيد على عبدل النابى، على حدود منطقة الجزاء فراوغ الأخير الدفاع والحارس بشكل رائع ثم سدد كرة من منتصف منطقة الجزاء سكنت يسار المرمى.

واستمرت المباراة وسط محاولات الفريقين فى إحراز هدف آخر، ولكن ينجح الشوط الأول فى حسم الأمر ليصبح شوطاً حاسماً فى هذا اللقاء.

موقف الفريقين من جدول الترتيب:

والجدير بالذكر أنه بهذا الفوز يحصد الاتحاد السكندرى 18 نقطة، فيما يتجمد رصيد سيراميكا كليوباترا عند 11 نقطة.

موعد مباراة الاتحاد السكندرى المقبلة

يخوض الاتحاد السكندرى المواجهة المقبلة أمام نظيره بيراميدز فى مواجهة نارية تقرر. لها أن تقام يوم الثلاثاء المقبل فى تمام الساعة الخامسة مساءاً، على أرضية ملعب “30 يونيو“.

موعد مباراة سيراميكا كليوباترا القادمة

فيما يضرب سيراميكا كليوباترا موعداً حاسماً أمام نظيره الأهلى فى المواجهة المقبلة والتى تقرر لها أن تقام يوم الأربعاء فى تمام الساعة السابعة مساءاً، على أرضية ستاد “القاهرة” الدولى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى