أخر الأخبارالكرة المصرية

السكة الحديد صداع في رأس مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني

انطلق في اكتوبر الماضي مسابقة دوري القسم الثاني لموسم 202‪2_2023 والذي يشارك به فريق السكة الحديد، حيث بدأ فريق السكة الحديد موسمه بتدعيمات قوية من أجل دخول المنافسة بشراسه تحت قيادة الكابتن محمد صلاح.

وقاد محمد صلاح فريق السكة الحديد في 5 مباريات فقط فاز في مباراة وتعادل في 3 مواجهات وخسر مباراة ولكن بعد ذلك قدم استقالته بعدما تعثرت نتائج الفريق في مباريات وبالتحديد عقب مباراة المصرية للاتصالات والتي انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق.

وجاء بعد ذلك الكابتن أمير عزمي مجاهد مديرآ فنيآ بدلآ منه ليصارع من أجل الصعود بالفريق للدوري الممتاز.

وبعدما فاز فريق السكة الحديد فوز متتالي في قيادته على كلآ من الانتاج الحربي و الترسانه و القناة و الاعلاميين و النصر و بتروجيت وادي دجلة.

وشهدت مباراة السكة امام فريق الترسانه مشادات عنيفه من قبل مشجعين الترسانه و الجهاز الخاص بالفريق على حكم المباراة بعدما احتسب ضربه جزاء لصالح السكة الحديد ولم يتم استكمال المباراة بسبب هذه الأحداث، ليقوم بعد ذلك حكم المباراة بتقديم تقرير عما حدث معه وجاءت العقوبات كالأتي احتساب نتيجة المباراة لصالح السكة الحديد بهدفين مقابل لا شئ ونقل فريق الترسانه خارج ملعبه مباراتان وغرامه ماليه قدرها 20 الف جنيها تسدد للاتحاد وإيقاف الكابتن خالد عيد المدير الفني 8 مباريات وغرامه عليه قدرها 10 الاف جنيها وإيقاف أيضآ مدرب حراس المرمى بالاضافه إلى بعض الغرامات الأخرى لباقي الجهاز المعاون.

وبعد ذلك لعب فريق السكة مباراة اخري امام فريق القناه والتي فاز بها قطار السكة بهدف مقابل لاشئ ولكن اختلفت الاراء بسبب هذا الهدف حيث قال البعض ان الكرة لما تتعدى خط المرمى بالكامل واعترض أيضآ جهاز فريق القناه ولكن حكم المباراه احتسب الهدف لتنتهي المباراه بعد ذلك بهذه النتيجة، يذكر ان مسؤلي القناه طالبوا بإعادة المباراة والتحقيق مع الحكم امين عمر ولكن لم يحدث هذا.

ولكن تم الهجوم على فريق السكة الحديد من بعض انديه مجموعة القاهره واتهموا فريق السكة بانحياز حكام المباريات لهم بصورة غير شرعيه، وأن هذا الأمر يسبب قلق بين الانديه و اعتقادهم بأن الموسم هذا موجه بصعود فريق السكة الحديد.

يحتل فريق السكة الحديد للمركز الثاني برصيد 28 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن المتصدر فريق القناة و يواجة قطار السكة الحديد في مباراته القادمة امام بورتو السويس وتقام المباراة بملعب السكة يوم الجمعة القادم في تمام الساعه الثانية و النصف عصراً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى