أخر الأخبارالكرة المصرية
أخر الأخبار

“رمضان معوض” يختص سكاي سبورتس كورة و يطلق قذائفه |حوار

أختص”رمضان معوض” لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المرج الرياضي بالقسم الثالث موقعنا الرياضي “سكاي سبورتس كورة – sky sports kora” لإجراء حوار صحفي معه، كما فتح قلبه لنا و حدثنا عن العديد من الأمور الهامة و الشائكة التي تخص الكرة المصرية و منافسات دوري القسم الثالث، كما كشف لنا عن آماله و طموحاته.

و جاء الحوار معه بالشكل التالي :

كيف كانت بداياتك بعالم الساحرة المستديرة؟

لقد بدأت رحلتي الكروية بناشئين الداخلية ثم بعد ذلك صعدت للفريق الأول لكرة القدم، و تنقلت بين العديد من المحطات عقب رحيلي عن الداخلية، و من أبرز تلك المحطات:” مغاغه، رأس غارب، القومي، المصرية للأتصالات، بطا“، و في الوقت الحالي منضم بصفوف “المرج“.

من هو الداعم لك بمجال كرة القدم؟

الكابتن “فتح الله جلال“.

من أكثر مدرب أثر فيك و في مسيرتك الكروية؟

مدرب الداخلية الراحل الكابتن “عادل دياب” لأني قد أستفدت من خبراته في أشياء كثيرة.

من هو مثلك الأعلى؟

في الحقيقة الأمر هناك أثنان أعتبرهم المثل الأعلى لي و هم :” إنييستا، مودريتش“.

حدثني عن أمنياتك و طموحاتك ؟

أتمنى أن أصعد برفقة المرج لدوري القسم الثاني على الرغم من أننا نحارب بكل ما تحمله الكلمة من معنى من أجل تحقيق ذلك، حيث أننا في بعض الأحيان نتعرض للظلم بسبب الأخطاء التحكيمية، كما أنني أطمح في أن أخوض منافسات الدوري المصري الممتاز.

هل لديك عروض في الفترة الحالية ؟

نعم لدي العديد من العروض من مجموعة الجيزة و مجموعة القاهرة بالقسم الثالث، بالإضافة إلى بعض العروض من مجموعة الصعيد في دوري الدرجة الثانية.

كيف ترى منافسات دوري القسم الثالث؟ و من الأقرب للصعود من وجهة نظرك؟

منافسات القسم الثالث قوية للغاية و صعبة و جميع الفرق جيدة و المستويات متقاربة بشكل كبير ، و لكن بكل تأكيد الأقرب للصعود الفريق الذي يمتلك إمكانيات متكاملة و لاعبين ملتزمين داخل الملعب و إدارة قوية تستطيع أن تتعامل مع الوضع الصعب الذي نعيشه خلال المباريات بسبب الكوارث التحكيمية التي تتسبب في كثير من الأحيان في ضياع مجهود بعض الأندية.

لو عرض عليك الانضمام لأحد القطبين ” الأهلي و الزمالك” أيهما ستفضل؟

أفضل أن ألعب بصفوف الأهلي بالطبع، و لكني سأختار المكان الذي سيتيح لي فرص أكبر للمشاركة بالمباريات، و يحتاج إلى خدماتي بشكل مستمر داخل الملعب.

برأيك من الأقرب لحسم لقب الدوري المصري الممتاز بنسخة هذا الموسم؟

أعتقد بأن الأهلي هو الأقرب لحسم لقب الدوري الممتاز إن شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى