أخر الأخبارالكرة المصرية

خاص| علاء وحيد يفتح النار على الجميع .. إليكم التفاصيل

فتح ” علاء وحيد” المتحدث الرسمي السابق للنادي الإسماعيلي النار على لجنة المسابقات عقب قرعة دور ال16 من مسابقة كأس مصر التي تم إجرائها ظهر اليوم، إلى جانب حديثه عن العديد من الأمور الهامة و المثيرة التي تخص الكرة المصرية، و ذلك من خلال تصريحات خاصة لموقعنا الرياضي ” سكاي سبورتس كورة- sky sports kora “.

و بدأ “وحيد” تصريحاته قائلاً:” لا يوجد شئ في العالم أسمه قرعة موجهه، جميع الأندية تجري القرعة بالشكل الطبيعي المتعارف عليه”.

و أضاف: ” بالنسبة لجزئية القرعة الموجهه فتتحكم بها الشركات الراعية، بدليل أن نسختي الكأس الماضية و الحالية يقاموا في توقيت واحد و هذه قمة المهزلة”.

و واصل ” كل هذه الأمور التي تحدث مؤخراً تجعلنا نصل لإستنتاج واحد و هو أن الشركات الراعية هي المتحكمة في مسار المسابقات المحلية الرسمية”.

و أستكمل ” الشركات الراعية تفضل القرعة الموجهه لتجعل الأهلي و الزمالك يلتقيان في النهائي، و ذلك ليتم إقامة المباراة خارج مصر و يكون لها مردود مادي جيد”.

و أكمل : ” هذا التفكير إقتصادي و لكن لا يجب أن نضع الفكر الإقتصادي في مسابقات كرة القدم لأن هذه المسابقات تنافسية، فعلى سبيل المثال من الأنسب أن نقوم بتشجيع الأندية الجماهيرية، أو نقوم ببادرة تساهم في تقدم الأندية الجماهيرية”.

و أردف: ” أنا أرى أن هذا الفكر يقضي على الكرة المصرية، و الزمالك و جماهيره على سبيل المثال غاضبين لصعوبة مشوارهم بالكأس و في المقابل الأهلي طريقه أسهل، لقد وصلنا إلى رفاهية بالتفكير ليست مقبولة مطلقاً “.

و أستطرد: ” رفاهية التفكير تجعلنا نصل إلى أن هناك موافقة جماعية على القرعة الموجهه، مع وجود بعض التحفظات فقط على مشوار القطبين”.

و أتم: ” الأندية الأخرى مثل المصري و الإسماعيلي ليس لديهم من يحميهم إعلامياً هذا مرفوض تماماً، فنحن لم نخلق في الساحة الرياضية لنكون بلا قيمة، و هذه التصرفات تجعلنا نلقي بظلال قاتمة على التحكيم المصري فهناك أخطاء كارثية قد رأيناها من الحكام في الموسم الحالي، و أقولها للمرة الثانية الشركات الراعية هي المتحكمة في مصير الفرق و هي من تحدد الفائز و الخاسر ايضاً “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى