أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

الحاوي: رحلتي داخل البساط الأخضر انتهت كنت فيها ” خادم للكيان ” وليس مجرد لاعب

علق” وليد سليمان “، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أحداث اللقاء الذي جمعت فريقه أمام نادي سيراميكا كليوباترا،وجاء ذلك عقب هتافات الجمهور له.

وقال :” كم تأثرت حتي البكاء ، وانا اتابع وارصد تلك مظاهرة الحب الكبيره والجميله التي حظيت بها من قبل زملائي اللاعبين وجماهير الاهلي العظيمة والوفيه”.

وأضاف:”لان ايقنت من جديد ان للاخلاص والانتماء ثمن اعظم واكبر من كل اموال وكنوز الدنيا .. وتأكد لي انني احسنت الاختيار واحسنت الرهان عندما قلت يوما ما : ” سهل تعمل فلوس .. والصعب ان تحقق انجازات وتكتب تاريخا “.

وأردف:” لا اصدق ان رحلة 11 عاما مرت وانني وصلت علي خط نهاية مشواري الكروي ، اتذكر حلم الطفوله .. وارتدائي للفانلة الحمراء صغيرا”.

وأكمل :”اتذكر بفخر كم حاربت من اجل نيل شرف اللعب للاهلي “.. والحمد لله حققت كل ما كان يفوق احلامي وما لم يخطر في خيالي .. لامست مع الاهلي وبفضل الاهلي سموات كل الامجاد والبطولات ويكفيني فخرا ان منحني الاهلي شرف اعلان الاعتزال وانا اقف علي اكبر مسرح كروي ، من فوق منصة التتويج ببطولة كأس العالم للأندية “.

واختتم :”رحلتي مع الاهلي داخل البساط الاخضر انتهت كنت فيها ” خادم للكيان ” وليس مجرد لاعب اسمه وليد سليمان ،ولكن رحلة حبي وانتمائي للكيان مستمرة للأبد .. اشكركم، وجاء ذلك خلال منشور له عبر موقع التواصل الاجتماعي الخاص به” فيسبوك”.

وأعلن وليد سليمان الملقب ب الحاوي، كرم القدم رسميًا عقب نهاية الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى