أخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

رأسية حسام عبد المجيد تضع الزمالك في المقدمة أمام بيراميدز بالشوط الأول

نجح الزمالك فى التقدم على منافسه بيراميدز بهدف نظيف، فى المباراة التى تجمع بينهما حالياً، بستاد القاهرة الدولى، ضمن إطار منافسات دور نصف النهائى من بطولة كأس مصر.

وخلال الأسطر التالية سوف يعرض لكم موقع “sky sports kora”، أحداث الشوط الأول التى جمعت بين الزمالك وبيراميدز، والتى كانت على النحو التالى:

أطلق حكم الساحة محمود البنا صافرته معلناً عن بداية أحداث الشوط الأول، وبداية نارية من لاعبى بيراميدز فى الدقيقة الأولى، لخطف هدف مبكر من انياب الزمالك.

خطأ لصالح نادى الزمالك يحتسبه حكم اللقاء، وينفذ الركلة عواد فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

ركنية لصالح الزمالك نفذها احمد زيزو، ويبعدها دفاعات بيراميدز، وتعود الكرة مرة أخرى زملكاوية ويسدد لاعب الزمالك ويحصل على ركنية ثانية، ينفذها أحمد زيزو، وتخرج الكرة ضربة ركنية للمرة الثالثة لصالح الزمالك فى الدقيقة 3 من عمر اللقاء.

وينجح اللاعب حسام عبدالمجيد فى إضافة أولى الأهداف لصالح الزمالك من الركنية الثالثة التى نفذها احمد زيزو فى الدقيقة 5 من عمر اللقاء.

محاولة من لاعبى بيراميدز ولكن يتصدى لها عواد ويشير حكم الراية إلى تسلل لصالح الزمالك فى الدقيقة 7 من عمر اللقاء.

محاولة بيضاء، وتحضير فى منطقة وسط الملعب، ومقطوعة الكرة لصالح بيراميدز ولكن يبعدها دفاعات الزمالك، ومناوشات بين الطرفين تجاه المرميين ولكن دون أى فرص حقيقية تذكر فى الدقيقة 9 من عمر اللقاء.

هجمة مرتدة خطيرة من لاعبى الزمالك تصل الكرة بالقرب من منطقة جزاء بيراميدز ولكن دفاع الاخير بالمرصاد فى الدقيقة 10 من عمر اللقاء.

التحام سيف الدين الجزيرى بلاعب بيراميدز”على جبر“، ومحاولة الحصول على خطأ، وأشهر حكم الساحة بطاقة حمراء للاعب”على جبر” فى الدقيقة 12 من عمر اللقاء.

ينفذ أحمد زيزو الضربة الثابتة من خارج منطقة الجزاء وارتباك لاعبى الفريقين فى منطقة الجزاء، ليبعد دفاع بيراميدز الكرة إلى وسط الملعب فى الدقيقة 14 من عمر اللقاء.

تبديل مبكر جداً لنادى بيراميدز بخروج عبدالله السعيد ودخول أرضية الملعب أسامة جلال فى الدقيقة 15 من عمر اللقاء.

مراوغة خطيرة من عمرو السيسى ولكن يسدد ركلة بدون عنوان لتصبح الكرة ركلة مرمى لصالح بيراميدز فى الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

ركنية لصالح الزمالك بعد تدخل احمد فتحى فى كرة، وينفذ الكرة احمد زيزو ولكن يبعدها دفاعات بيراميدز فى الدقيقة 17 من عمر اللقاء.

التحام قوى بين حمزة المثلوثى ورمضان صبحى ليسقط الثنائى على أرضية الملعب ودخول الجهاز الطبى للعلاج فى الدقيقة 18 من عمر اللقاء.

التحام إمام عاشور باللاعب رمضان صبحى وسقوط الأخير على أرضية الملعب واستدعاء الطاقم الطبى لتلقى العلاج فى الدقيقة 20 من عمر اللقاء.

خطأ لصالح بيراميدز ويسدد لاعب بيراميدز الكرة ولكن يبعدها دفاعات الزمالك، ليحصل بيراميدز على ركلة ركنية وينفذها لاعب بيراميدز ويبعدها حسام عبدالمجيد فى الدقيقة 21 من عمر اللقاء.

محاولة من رمضان صبحى تصل الكرة إلى أحمد فتحى ويسدد ولكن تخرج الكرة ضربة مرمى لصالح الزمالك فى الدقيقة 22 من عمر اللقاء.

محاولة من لاعبى بيراميدز تصل الكرة إلى لاكاى، ولكن يبعدها لاعبى الزمالك وتخرج الكرة تماس ولكن مقطوعة من لاعبى الزمالك فى الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

عرضية خطيرة من حمزة المثلوثى تصل الكرة إلى إمام عاشور ولكن يبعدها دفاعات بيراميدز فى الدقيقة 26 من عمر اللقاء.

تصويبة خطيرة من فخرى لاكاى من على مشارف منطقة جزاء ولكن عواد بالمرصاد فى الدقيقة 27 من عمر اللقاء.

تدخل من رمضان صبحى على عمر جابر، ليتحصل الزمالك على خطأ فى الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

محاولة من لاعبى الزمالك للوصول إلى مرمى الشناوى ولكن يبعدها دفاعات بيراميدز ويمسك بها الشناوى فى الدقيقة 30 من عمر اللقاء.

التحام محمد حمدى وعمر جابر، وسقوط الأخير على أرضية الملعب ويدخل الطاقم الطبى للعلاج فى الدقيقة 32 من عمر اللقاء.

ركنية لصالح بيراميدز ينفذها إبراهيم عادل يبعدها دفاعات الزمالك ولكن تعود مرة أخرى لصالح بيراميدز ويسدد لاعب الفريق ولكن يمسك بها عواد فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

خطأ لصالح بيراميدز وكرة ثابتة ينفذها أحمد فتحى، ومناوشات قوية بين الفريقين، وتعود الكرة هجمة مرتدة خطيرة من أحمد زيزو تصل الكرة إلى سيف الدين الجزيرى ويسدد الكرة خارج أرضية الملعب ضربة مرمى لصالح بيراميدز فى الدقيقة 35 من عمر اللقاء.

محاولة من لاعبى بيراميدز ومراوغات خطيرة للوصول للمرمى ولكن تخرج الكرة ضربة ركنية ينفذها محمد حمدى، وتصل الكرة إلى لاكاى ولكن يبعدها دفاعات الزمالك وتخرج الكرة ركنية ثانية غير مستغلة وتعود للمرة الثالثة ركنية يبعدها دفاعات الزمالك فى الدقيقة 37 من عمر اللقاء.

مراوغة خطيرة من عمر جابر تصل الكرة إلى أحمد زيزو ولكن يبعدها دفاعات بيراميدز فى الدقيقة 39 من عمر اللقاء.

مناوشات بيضاء داخل منطقة وسط ملعب بيراميدز، ومحاولة تحضير من قبل إمام عاشور وعدد من التمريرات ليسدد زيزو ولكن يمسك الشناوى بالكرة فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

يراوغ رمضان صبحى لتصل الكرة إلى لاكاى ولكن يمسك بها عواد، ومن جديد محاولات عديدة من بيراميدز ولكن فى الأخير تخرج الكرة ضربة مرمى لصالح الزمالك فى الدقيقة 41 من عمر اللقاء.

خطأ لصالح الزمالك بعد التحام احمد زيزو مع ابراهيم عادل، ويشهر حكم الساحة بطاقة صفراء للأخير فى الدقيقة 42 من عمر اللقاء.

كرة ثابتة ينفذها أحمد زيزو ولكن يبعدها دفاعات بيراميدز إلى وسط الملعب فى الدقيقة 43 من عمر اللقاء.

محاولة خطيرة من لاعبى بيراميدز ولكن دون جدوى تصل الكرة إلى عواد فى الدقيقة 44 من عمر اللقاء.

وينتهى الوقت الأصلى للشوط الأول بتقدم الزمالك بهدف نظيف على منافسه.

ويشتعل اللقاء في الدقائق الأخيرة من عمر الشوط الأول بين الفريقين في منطقة جزاء الزمالك، ويعطى حكم الساحة دقيقتين وقت إضافي وفي هذه الأثناء يطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء، معلنًا عن تقدم الزمالك على منافسه بهدف نظيف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى