أخر الأخبارالكرة العالمية

فى ليلة توهج “مبابى”.. الباريسى يمزق شباك بايس دى كاسل بكأس فرنسا

ضرب باريس سان جيرمان شباك نظيره بايس دى كاسل بسباعية نارية، فى المواجهة المرتقبة التى جمعت بينهما مساء اليوم الإثنين فى تمام الساعة العاشرة إلا ربع، على أرضية ملعب بولار دولولى، وذلك ضمن إطار منافسات دور ال32 من منافسات كأس فرنسا.

افتتح اللاعب “كيليان مبابى” التسجيل لصالح الباريسى، بعد تلقيه تمريرة مساعدة من اللاعب “نونو مينديز” فى الدقيقة 29 من عمر اللقاء.

وواصل الباريسى الضغط لينجح اللاعب”نيمار دا سيلفا” فى تسجيل الهدف الثانى من تمريرة حاسمة من زميله”كيليان مبابى” فى الدقيقة 33 من عمر اللقاء.

وينجح اللاعب”كيليان مبابى” فى مباغتة الشباك للمرة الثانية له والثالثة لفريقه بتمريرة مساعدة من اللاعب “دانيلو بيريرا” فى الدقيقة 34 من عمر اللقاء.

ويضرب “كيليان مبابى ” بلا رحمة ليسجل الهدف الثالث له والرابع للفريق الباريسى، من تمريرة مساعدة من اللاعب”فيتور فيريرا” فى الدقيقة 40 من عمر اللقاء.

وينتهى الوقت الأصلى للشوط الأول وتنتهى برباعية نظيفة لصالح باريس سان جيرمان على منافسه بايس دى كاسل.

وفى أحداث الشوط الثانى، واصل”كيليان مبابى” التهديف، بعد أن تلقى تمريرة حاسمة من زميله “نيمار” فى الدقيقة 56 من عمر اللقاء.

واستمرت كتيبة الباريسى بدك حصون المنافس، ليحرز اللاعب “كارلوس سولير” الهدف السادس بعد تمريرة مساعدة من اللاعب “نيمار” فى الدقيقة 64 من عمر اللقاء.

واختتم نجم المباراة “كيليان مبابى” الحصيلة التهديفية بهدف خامس له وسابف للفريق عن طريق تمريرة حاسمة من اللاعب “كارلوس سولير” فى الدقيقة 79 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز العريض يكون باريس سان جيرمان قد نجح فى الإطاحة بمنافسه ووصول إلى دور ال16 من بطولة كأس فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى