أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

تفاصيل الإجتماع التنسيقي بين الفيفا واللجنة المنظمة للمونديال لبعثة الأهلي

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية في دولة المغرب ، اجتماع تنسيقي لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، بهدف مناقشة بعض التعليمات الإدارية والفنية والتنظيمية.

حيث يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حالياً للمشاركة في مونديال كأس العالم للأندية ، للمرة الثامنة في تاريخه والثالثة على التوالي.

ويشارك الأحمر في نسخة المونديال المقبلة 2022 ، بصفقة وصيف دوري أبطال أفريقيا “ممثل أفريقيا” ، نتيجة لتنظيم المغرب البطولة الذي يمثلها الوداد المغربي بطل دوري أبطال أفريقيا.

وعرض مسئولي الفيفا واللجنة المنظمة للبطولة ، كافة التفاصيل الخاصة بالمونديال واللوائح والقرارات التنظيمية التي سيتم تطبيقها.

وحضر الاجتماع من جانب الأهلي خالد مرتجى رئيس لجنة إعداد الأهلي لكأس العالم للأندية ، بجانب الطاقم الإداري للبعثة والجهاز الفني والإداري ولاعبي الفريق.

واستطاع وفد الفيفا واللجنة المنظمة للبطولة خلال الإجتماع التنسيقي ، إن تعرض كلمة ترحيب لرئيس الفيفا جياني إنفانتينو لبعثة النادي الأهلي.

وانتظم لاعبي الأهلي في جلسة التصوير الرسمية الخاصة بالفيفا بالزي الرسمي للفريق الذي يشارك بيه في كأس العالم للأندية، وذلك وفقاً للقواعد المنظمة للبطولة ، الي تقام في المغرب خلال الفترة ما بين 1 فبراير حتى 11 فبراير المقبل.

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اول مران صباح اليوم الأحد على أرضية ستاد تطوان بالمغرب، في إطار الاستعدادات لمواجهة أوكلاند سيتي 1 فبراير المقبل في الدور التمهيدي للمونديال والمباراة الافتتاحيه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى