أخر الأخبارالكرة المصرية

تعرف على مواعيد مباريات بيراميدز بكأس الكونفدرالية

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، تحت قيادة “جيمي باتشيكو “، المدير الفني للفريق، إخطارًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم،” كاف“، بشأن تحديد مواعيد مبارياته في دور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وخلال الأسطر التالية سوف يعرض لكم موقع “سكاي سبورتس كورة “، مواعيد مباريات بيراميدز بكأس الكونفدرالية و جاءت كالآتي:-

الجولة الأولى:-

يواجة بيراميدز نظيره نادي الجيش الملكي المغربي، في مواجهة قوية تجمع بينهما يوم الأحد 12 فبراير، في تمام الساعة 9 مساءً، على ستاد الدفاع الجوي.

الجولة الثانية:-

ويصطدم بيراميدز بنظيره نادي فيوتشر يوم الأحد 19 فبراير، تحديدًا في تمام الساعة 6 مساء، على استاد السلام.

الجولة الثالثة:-

ويستعد نادي بيراميدز لمواجهة قوية تجمعه بنظيره نادي اسكو كارا التوجولي، يوم الأحد 26 فبراير، في تمام الساعة 6 مساء، على استاد الدفاع الجوي.

الجولة الرابعة:-

ويخوض مواجهة قوية تجمعه أمام نظيره نادي إسكو كارا التوجولي، يوم الأحد 8 مارس، في الساعة 6 بتوقيت القاهرة، استاد دي كجوي بالعاصمة لومي.

الجولة الخامسة:-

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز بنظيره نادي الجيش الملكي المغربي، يوم الأحد 19 مارس، في الساعة 9 بتوقيت القاهرة، على استاد الأمير مولاي عبد الله بنزيمة الرباط.

والجدير بالذكر أنه لم يتم تحديد الموعد النهائي لمباراة الجولة السادسة والأخيرة والتي تجمع بين بيراميدز وفيوتشر يوم 2 من شهر أبريل المقبل على استاد الدفاع الجوي، وجاء ذلك انتظارًا لما ستسفر عنه مباريات وترتيب المجموعة قبل الجولة الأخيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى