أخر الأخبارالكرة المصرية

بهدف نظيف..إنبي يفوز على سيراميكا كليوباترا بالدوري

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا، ونادي إنبي ، بفوز نادي انبي بهدف دون رد،خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم الأحد الموافق 5 من شهر فبراير الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

نتيجة المباراة:-

تمكن أحمد يوسف من احراز الهدف الأول لصالح فريقه انبي،وجاء ذلك عن طريق ركلة حرة مباشرة لإنبي في وسط ملعب سيراميكا كليوباترا من جهة اليسار، نفذت بتمريرة طولية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها خالد رضا برأسية هيأت الكرة لزميله أحمد يوسف الذي أرسل الكرة إلى داخل الشباك برأسية متقنة، في الدقيقة الثانيه من عمر أحداث الشوط الأول.

وتم إلغاء هدف سيراميكا كليوباترا بداعي التسلل على أحمد ياسر ريان، عقب إشارة الحكم.

ويشير الحكم ببطاقة حمراء من نصيب أحمد يوسف لاعب إنبي بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية له في المباراة نتيجة تدخل قوي على لاعب سيراميكا كليوباترا.

ولم ينجح نادي سيراميكا كليوباترا، من إحراز هدف التعادل خلال اللقاء، ليطلق الحكم صافرة اللقاء، يفوز نادي انبي بهدف دون رد، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

المباراة القادمة لنادي سيراميكا كليوباترا :-

يلتقي نادي سيراميكا كليوباترا مباراته القادمة بنظيره نادي المصري ،في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة،السابعة بتوقيت مكة المكرمة، يوم الأحد الموافق 12 من شهر فبراير الجاري.

المباراة القادمة لنادي انبي :-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي إنبي في مباراته القادمة بنظيره نادي بيراميدز ، يوم الخميس المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى