أخر الأخبار

الإصابات تضع الهلال السعودي في مأزق قبل مواجهة فلامنجو بالمونديال

وقع الأرجنتين رامون دياز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي في ورطة ويغرق في مأزق الإصابات، ويواجه أزمة من العيار الثقيل قبل 24 ساعة من الموقعة المرتقبة.

حيث يواجه الهلال السعودي نظيره فلامنجو البرازيلي مساء غداً الثلاثاء الموافق 7 فبراير الجاري، في إطار منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية موسم 2022 بالنسخة التاسعة عشر.

ويحتضن ستاد “إبن بطوطة” في مدينة طنجة المغربية المباراة بين الفريقين ، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويفقد دياز خدمات الدولي السعودي محمد كنو لاعب الوسط عقب تعرضه للطرد في المباراة الماضية أمام الوداد المغربي ، وأعلن زعيم آسيا عن نهاية موسم آندري كاريلو بعد تعرضه بقطع في أربطة المفصل ويفقد الفريق خدماته أيضاً.

ويزيد على جراح رامون دياز قبل الموقعه المرتقبه ، غياب كلا من عن قائمة كبير آسيا القائد سلمان الفرج وعبد الإله المالكي لاعب الوسط ، وأيضاً محمد البريك الظهير الأيمن بجانب غياب الظهير الأيسر ياسر الشهراني ، ويرافقهم حمد اليامي كل ذلك نتيجة بتعرضهم للإصابات.

يذكر أن كان قُلبت الطاولة على أصحاب الأرض والجمهور الوداد المغربي المستضعف للمونديال ، بعدما استطاعت كتيبة الهلال السعودي أن تعود بهدف التعادل ثم تطيح بالفريق المغربي بركلات الترجيح بنتيجة 5/3 ويضمن زعيم آسيا بطاقة التأهل للدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

جدير بالذكر أن سبق وحقق الهلال السعودي المركز الرابع في بطولة كأس العالم للأندية الماضية نسخة 2021، ويبحث حاليًا عن حصد ميدالية في تاريخه ، وكان سبق أن لعب زعيم آسيا 7 مباريات في المونديال حقق الفوز في ثلاث مباريات ونال الهزيمة مثلهما ، وتعادل واحدة تمكن من تسجيل 11 هدف ولكنه إستقبل 12 هدف آخرين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى