أخبار الاهليأخر الأخبار

الأهلي يعلن موعد انضمام قندوسي لبعثة الفريق بكأس العالم للأندية

أعلن النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن موعد انضمام أحمد قندوسي ، لبعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المغرب.

حيث يشارك الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية المقامة في المغرب حاليًا ، ونجح في التأهل للدور النصف النهائي من المونديال بعد الفوز على أوكلاند سيتي وسياتل ساوندورز الأمريكي.

وحسبما ذكر عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي ، فإن ينضم لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم أحمد قندوسي لبعثة الفريق بالمغرب غداً الثلاثاء.

وكان أعلن المارد الأحمر مؤخرًا عن ضم القندوسي لمدة أربعة مواسم ونصف ، قادمًا من وفاق سطيف الجزائري، وقرر الأهلي استكمال قندوسي مع منتخب بلاده المحليين.

وقد شارك اللاعب مع منتخب بلاده الجزائر خلال الفترة الأخيرة في بطولة كأس أمم إفريقيا للمحليين التي أقيمت بالجزائر ، ونجح برفقته مع المنتخب أن يصل للمباراة النهائية قبل أن يخسروا من أسود التيرانجا “السنغال” بركلات.

ويستعد حاليًا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمواجهة ريال مدريد الإسباني بعد غد الأربعاء الموافق 8 فبراير الجاري، ضمن منافسات الدور قبل النهائي من بطولة كأس العالم للأندية.

ويحتضن ستاد “مولاي عبدالله” في مدينة الرباط المغربية المباراة بين الفريقين، على أن تنطلق صافرة البداية في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى