الكرة العالمية
أخر الأخبار

من بين حذاء “نيمار” لرقصة “بيبيتو”..أغرب إحتفالات كرة القدم

يمتلئ سجل الإحتفالات بالأهداف داخل كرة القدم بالعديد من الغرائب والطرائف بالحركات الذين يقومون بها اللاعبين عقب تسجليهم الأهداف، فهناك من ينزع قميصه و يركض داخل الملعب، و الآخر يقوم بالتزحلق داخل أرضية الملعب.

ولكن هُناك الأغرب و الأعجب خلال الإحتفالات مما يجعل الجماهير مندهشة، و تأخذ تلك الأمور مساحة كبيرة من الحديث عنها.

وفي ذلك التقرير الشيق سوف نستعرض إليكم أغرب الإحتفالات التي قام بها اللاعبين داخل المستطيل الأخضر عقب تسجيلهم للأهداف.

1-إحتفال بصورة سيلفي “للملك توتي”

من أغرب الإحتفالات هو إحتفال اللاعب الإيطالي “فرانشيسكو توتي”، و الذي قام بإستخراج هاتفه و إلتقاط صورة “سيلفي” عقب احرازه هدفًا في ديربي العاصمة الإيطالية أمام فريق لاتسيو عام 2015.

2-رقصة بييتو و روماريو

أثناء مباراة هولندا والبرازيل في كأس العالم عام 1994.

قام “بيبيتو” بالركض بإتجاه الراية الركنية، و قام بالرقص بيده كأنه يحمل طفلاً، و إنضم إليه “روماريو” ومازينيو” و كان ذلك الإحتفال بسبب قدوم طفلاً ثالث “لبيبيتو”.

3-حذاء نيمار

قام البرازيلي “نيمار دا سيلفا” بإحتفال عجيب عام 2018 أمام فريق أميان في دور ربع النهائي من كأس الرابطة، و عقب تسجيله لهدف قام بخلع حذاءه و وضعه فوق رأسه وظل يتراقص به دون سقوط الحذاء، مما أثار دهشة الجماهير بسبب ذلك المشهد.

ولم تنتهي الغرائب والطرائف من الإحتفالات داخل كرة القدم فبين كُل فترة و الأخرى نلاحظ حدوث أشياء عجيبة من جانب المدربين و اللاعبين و ايضًا الجماهير في بعض الأحيان.

فهناك إحتفالات تجعل الجماهير تبتسم و الآخري تجعلهم يشعرون بالحزن، و ذلك بجانب الإحتفالات التي تظل خالدة و تتوارث بين اللاعبين في جميع الأجيال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى