أخر الأخبارالكرة العالمية

ليفربول يتغلب على نيوكاسل يونايتد بثنائية بالبريمرليج

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الإنجليزي ونادي نيوكاسل يونايتد ،بفوز نادي ليفربول بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهم اليوم السبت الموافق 18 من شهر فبراير الجاري، تحديدًا في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، والثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

نتيجة المباراة:-

افتتح اللاعب داروين نونيز، الهدف الأول لصالح فريقه ليفربول، عقب تمريره رائعه، وجاء ذلك في الدقيقة ال 10 من عمر أحداث الشوط الأول.

ثم يضيف اللاعب “كودي جاكبو” الهدف الثاني لصالح فريقه ليفربول ويشعل المباراة وسط تراجع نادي نيوكاسل يونايتد، وجاء ذلك في الدقيقة ال 17.

ويشير الحكم بطرد من نصيب نيك بوب، لاعب نادي نيوكاسل يونايتد في الدقيقة ال 22من عمر أحداث الشوط الأول.

ولم ينجح نادي نيوكاسل يونايتد، في إحراز اي أهداف خلال اللقاء، ونجح كتبيه كلوب في قفل المساحات جيدًا، ويهدأ اللقاء بين الفريقين وفي هذة الأحداث يطلق الحكم صافرة نهاية بفوز نادي ليفربول بهدفين دون رد.

المباراة القادمة لنادي ليفربول :-

يلتقي نادي ليفربول مباراته القادمة بنظيره نادي ريال مدريد ، يوم الثلاثاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة،والحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، يوم الثلاثاء الموافق 21 من شهر فبراير الجاري، ضمن دور ال 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا.

المباراة القادمة لنادي نيوكاسل يونايتد :-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي نيوكاسل يونايتد في مباراته القادمة بنظيره برايتون، لكن لم يتم تحديدها حتي الآن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى