أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

قطبي إسبانيا يتنافسان على ضم صلاح الموسم المقبل

كشف “راديو كتالونيا” أن نادي برشلونة وضع النجم المصري “محمد صلاح” مهاجم ليفربول ضمن خططه للتعاقد معه خلال الموسم المقبل، لتعزيز صفوف الفريق الكتالوني خلال الفترات المقبلة.

وذكر أن برشلونة وجد ضالته في التعاقد مع صلاح بإمكانياته المتميزة كجناح أيمن يساعد الفريق على حصد الألقاب.

وأشار أيضاً ان برشلونة وضع بجانب صلاح الكوري سون هيونغ لاعب توتنهام والويس دياز صديق صلاح في ليفربول، وذلك في القائمة التي حددها برشلونة من أجل التعاقد معهم.

وأوضح أن برشلونة سيقع بالتأكيد في مواجهات صعبة بسبب القواعد الموضوعة فب الليغا بشأن سقف الرواتب، لكنه سيستمر في العمل على خططه.

ومن الجانب الآخر كشفت “ديفنسا سنترال” الإسبانية ان نادي ريال مدريد يطمح بالتعاقد مع محمد صلاح للإستعانة به في الجهة اليمنى ويساهم مع الجهة اليسرى بجانب فينيسيوس في الفترات المقبلة.

ويرى ريال مدريد أن صلاح الأمثل في هذا المركز خاصة ان المدرب انشيلوتي يعتمد في هذه الحهة على فلفيردي رغم أن مركزه خط وسط، بجانب ذلك ان رودريجو لايحظى باللعب الكثير مع الفريق.

وجاءت قائمة ريال مدريد بجانب صلاح هاري كين مهاجم فريق توتنهام واللاعب النيحيري فيكتور اوسيمين مهاحم فريق نابولي الإيطالي.

ومن المقرر أن ينتهي عقد صلاح مع الريدز بنهاية موسم 2025/2024، سجل حتى الآن 22 هدف، وصنع 11 هدف في 39 مباراة في جميع البطولات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى