أخر الأخبارالكرة العالمية

فياريال يقلب الطاولة على الميرنجي ويفوز بثلاثية بالدوري

انتهت المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد ونظيره نادي فياريال ،بفوز نادي فياريال بثلاثه أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم السبت الموافق 8 من شهر أبريل الجاري، تحديدًا في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، و ذلك ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني.

نتيجة المباراة:-

بدأ اللقاء بضغط من قِبل اللاعبين للمحاولة في إحراز أهداف، لحصد نقاط المباراة وتحقيق نتيجة إيجابية.

في الدقيقة ال 3 يرسل لوكاس فاسكيز تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء ارتطمت في قدم أحد المدافعين ومرت لخارج الملعب.

وينطلق فينيسيوس جونيور بالكرة على الجانب الأيسر من منتصف الملعب ونجح المدافع خوان فويث في قطع الكرة من أمامه.

ونجح فينيسيوس جونيور في التوغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ثم سدد الكرة ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب،وجاء ذلك في الدقيقة ال 14.

وفي الدقيقة ال 17 تمكن باو توريس من إحراز الهدف الأول لصالح فريقه، وجاء ذلك عقب كرة رائعة.

وينجح فريق فياريال من تقليص الفارق عن طريق صامويل شوكويزي، وجاء ذلك في الدقيقة ال 39 من عمر أحداث الشوط الأول.

ومع ضربه البداية، احرز فينيسيوس جونيور الهدف الثاني لصالح فريقه، عقب استلام الكرة خارج منطقة الجزاء ثم مر بالكرة وسط مدافعين ثم سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لتمر على يسار الحارس لداخل الشباك.

ويرسل مودريتش تمريرة عرضية من جهة اليسار قابلها ماركو أسينسيو بتسديدة على الطائر من داخل منطقة الجزاء تصدى لها الحارس بيبي رينا.

وفي الدقيقة ال 80 يضيف صامويل شوكويزي الهدف الثالث لصالح فريقه.

ويطالب لاعبي الريال بركله جزاء ويذهب الحكم لتقنيه الفار لكن لم يحتسبها.

ويشير الحكم ب 7 دقايق وقت محتسب بدل ضائع، حتي يهدأ اللقاء ويطلق الحكم صافرة نهاية اللقاء الذي جمع بين فريقي نادي ريال مدريد ونظيره نادي فياريال، بفوز فياريال بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

المباراة القادمة لنادي ريال مدريد:-

يلتقي نادي ريال مدريد مباراته القادمة بنظيره نادي تشيلسي ، ضمن منافسات بطولة الدوري الاسباني الممتاز،يوم الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

المباراة القادمة لنادي فياريال :-

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي فياريال في مباراته القادمة بنظيره نادي بلد الوليد الموافق 15 من شهر ابريل الجاري، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى