أخبار الزمالكأخر الأخبار
أخر الأخبار

عشوائية القرارات طالت المفاوضات .. مدربين هربت من الزمالك قبل إتمام التعاقد

شهد نادي الزمالك في الفترة الاخيرة حالة من التخبط الإداري و سوء المستوى و تذبذب الأداء الذي طال جميع القطاعات الرياضية في النادي، و خاصةً الفريق الأول لكرة القدم.

و استقرت إدارة الزمالك على إقالة الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم و إيجاد بديل أجنبي ليتولى مسئولية الفارس الأبيض لتصحيح مساره، و إعادته إلى سكة الإنتصارات من جديد.

و فاضل مجلس إدارة نادي الزمالك بين العديد من السير الذاتية كما بحثوا بين العديد من المرشحين، لإختيار الشخص المناسب لهذه المهمة.

و أتت الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث أنه بعد أن وقع الإختيار على الشخص المناسب من وجهة نظر مجلس الإدارة و اللجنة الفنية، تم الإختلاف معه في بعض بنود التعاقد لنعود إلى نقطة البداية من جديد.

و يرصد لكم موقعنا الرياضي “سكاي سبورتس كورة- sky sports kora” أسماء المدربين الذين أتم الزمالك إتفاقه معهم و لكن فشلوا في توقيع العقود بشكل رسمي لإختلافهم على بعض الشروط و البنود التعاقدية.

فرانكي فيركوتيرن

أتمت إدارة نادي الزمالك إتفاقها مع المدرب البلجيكي “فرانكي فيركوتيرن” عام 2017، و لكن في اللحظات الأخيرة فشلت الإدارة في توقيع العقود للإختلاف على بعض بنود العقد، ليغادر البلجيكي عقب تواجده في مصر بيوم واحد.

و سبق و أن تولى فيركوتيرن مسئولية فريق كريليا سوفيتوف الروسي عام 2014 عقب هبوطه لدوري الدرجة الأولى، و نجح في الصعود به من جديد للدوري الممتاز الروسي.

هايكو هيرليش

استقر مجلس إدارة نادي الزمالك في عام 2023 على أن يتولى الألماني “هايكو هيرليش” مسئولية الفريق الأول لكرة القدم خلفاً البرتغالي “جوسفالدو فيريرا”، و بالفعل تحركت إدارة الزمالك لإتمام الإتفاق مع المدرب الألماني، و حضر “هيرليش” القاهرة لتوقيع العقود و تولي المهمة المكلف بها، وفي اللحظات الأخيرة أعلن الزمالك عن فشل التعاقد ليلحق ” هيرليش” بالبلجيكي “فيركوتيرن” و يغادر مصر بعد يوم واحد فقط من وصوله.

و يمتلك “هيرليش” سيرة ذاتية متواضعة نوعاً ما، حيث انه لم يقم بالتدريب سوى مع فرق الناشئين، و تولى المهمة الفنية للعديد من فرق الشباب في الكثير من الأندية و أبرزها :” بايرن ميونخ و أوغسبورغ و باير ليفركوزن“، كما تولى تدريب المنتخب الألماني تحت 17 عام

و هنا يأتي موعد سؤال هام هل ستبقى العشوائية هي المسيطرة داخل جدران نادي الزمالك؟ أم سيعاود الفارس الأبيض صحوته و ترتيب أوراقه من جديد و تصحيح مساره بخطوات منظمه و مدروسة؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى