أخر الأخبارالكرة المصرية

فيتوريا: اللاعبون المستدعون من المنتخب الأولمبي أداءهم مثالي.. صلاح سيتواجد معنا في لقاء تونس

كشف ” روي فيتوريا” المدير الفني للمنتخب المصري الأول عن أسباب استبعاد ” محمد صلاح” من لقاء إثيوبيا، كما اعرب عن سعادته بأداء اللاعيين في المعسكر.

وتحدث فيتوريا أثناء المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة إثيوبيا وقال:” سعيد للغاية بأداء اللاعبين، وهذا أمر متكرر في جميع المعسكرات ، وبكل صراحة اللاعبون مميزون”.

واضاف:” اللاعبون المستعدون من المنتخب الأولمبي أداءهم مثالي، وحضورهم معنا في المنتخب الأول سيكون له مردود جيد عليهم”.

وتابع:” الإختيارات تتم بناءاً علي معيار الكفاءة الفنية وليس بناءاً علي السن، سواء لاعب سنه صغير او كبير، نحن لدينا 11 لاعبًا لديهم بطاقات صفراء منهم 7 متواجدين في المعسكر الحالي، وآمل ألا يتحصل أي لاعب علي بطاقة حتي لا يغيب عن المباراة الأولي بكأس الأمم الأفريقية ، ولاعبينا لديهم الخبرة لتخطي هذا الموقف”.

وفيما يتعلق بمحمد صلاح قال:” صلاح سيكون متواجد بعد مباراة إثيوبيا وهذا قراري أنا، وانا قررت ذلك حتي لا يوجد مخاطرة علي اللاعب، لانه سيكون اللاعب الوحيد الذي خاص 7 لقاءات في 23 يوم ، وبسبب وجود حلول بديلة له في المباراة الأولي، قررنا اراحته وسيتواجد أمام تونس”.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة إثيوبيا غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية كوت ديفوار 2024.

يذكر أن منتخب مصر قد حسم تأهله إلي كأس الأمم الإفريقية عقب تصدره ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 12 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى