أخبار الاهلي
أخر الأخبار

قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا..أزمة تدق أبواب النادي الأهلي

دقت الأزمة أبواب النادي الأهلي قبل موقعة سيراميكا كليوباترا في الدوري، و ذلك بعدما تأكد غياب لاعب خط وسط الفريق الأول لكرة القدم ” عمرو السولية ” عن المواجهة المقبلة ، و ذلك بسبب إصابته بالعضلة الخلفية خلال لقاء طلائع الجيش الأخير والذي انتهي بالتعادل السلبي بدون أهداف.

“السولية” يسقط أرضًا في لقاء طلائع الجيش

وكان نجم خط وسط الفريق الأحمر، قد وقع أرضًا في الدقيقة العاشرة من لقاء فريقه أمام طلائع الجيش، وهذا ما استدعي الجهاز الفني للمارد الأحمر بإجراء تبديل لعدم قدرة “السولية” على مواصلة اللعب، وشارك بدلاً منه “حمدي فتحي” في الدقيقة 14.

وبعد إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، تأكد غياب “السولية” عن مباراة سيراميكا كليوباترا، حيث أكد الدكتور “أحمد أبو عبلة” رئيس الجهاز الطبي بالنادي، أن اللاعب يحتاج لفترة علاج لمدة 10 أيام وسوف يخضع لبرنامج تأهيلي خاص، وهذا ما سبب مشكلة بالنسبة للمارد الأحمر الذي يبحث عن الفوز على سيراميكا كليوباترا بعد تعثره الأخير أمام طلائع الجيش.

مـوعد مباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا في الدوري

و يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة الجنوب إفريقي “بيتسو موسيماني”، مع نظيره سيراميكا كليوباترا يوم السبت المقبل، وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً، على ستاد “المقاولون العرب”، ضمن منافسات الأسبوع الـ17 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي في جدول الدوري قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا

و يأتي النادي الأهلي في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، و ذلك برصيد 32 نقطة بعدما خاض 13 جولة و متبقي له مواجهتين مؤجلتين في البطولة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى