أخر الأخبارالكرة المصرية

الموج الأزرق يغرق الداخلية برباعية في الدوري

انتهت منذ بضع دقائق مباراة سموحة والداخلية والتي أقيمت علي أرضية ستاد الإسكندرية في تمام الساعة التاسعة والربع بتوقيت القاهرة، ضمن إطار مباريات الأسبوع ال24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي الجاري 2022/2023، ونجح لاعبو سموحة في الفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف.

ويرصيد لكم موقع ” sky sports kora” ابرز ما جاء في مواجهة سموحة والداخلية.

اطلق الحكم “نادر قمر الدولة” صافرته في تمام الساعة التاسعة والربع معلنًا بداية المباراة، لتشهد الدقيقة الثانية تسجيل ” حسام حسن” مهاجم الموج الأزرق الهدف الأول في مرمي الداخلية.

واضاف الهدف الثاني لكتيبة أحمد سامي ” بواتينج” في الدقيقة 21 بعدما استلم تمريرة رائعة من مصطفي سعد ميسي ،وسدد الكرة وسكنت شباك الحارس عماد السيد.

ونجح لاعبو الداخلية في تقليص الفارق في الدقيقة 24 ، عن طريق اللاعب ” آلان كيامبادي”، لتصبح النتيجة 2/1.

احتسب الحكم ” نادر قمر الدولة ” ضربة جزاء لصالح فريق سموحة في الدقيقة 27 ، وتصدي لها اللاعب ” حسين فيصل” في الدقيقة 30 ولكن الحارس عماد السيد ينقذ مرماه ويتصدي لضربة الجزاء لتظل النتيجة 2/1.

وشهدت الدقيقة 34 تسجيل سموحة الهدف الثالث عن طريق ” بواتينج” ، وجاء الهدف بعد تسديدة من حسام حسن ولكن تصدي الحارس للكرة ، لتعود إلي بواتينج الذي سدد الكرة وسكنت الشباك.

في الدقيقة 38 أجري “احمد سامي ” المدير الفني لفريق سموحة تبديل بخروج صاحب الهدفين ” بواتينج” وحل بديلاً له ” صديق كالابا”.

في الجهة المقابلة أجري “علاء عبدالعال” المدير الفني لفريق الداخلية تبديلان في الدقيقة 39 بخروج ” كمال أبو الفتوح و محمد نجيب ” وحل بديلاً لهما ” أحمد عبد الرسول و عبدالعزيز السيد”، في محاولة لتصحيح الأوضاع.

“عمر صلاح” ينقذ مرماه من الهدف الثاني للداخلية بعدما تصدي لانفراد من لاعب الداخلية ، في الدقيقة 41.

البديل ” صديق كالابا” يسجل الهدف الرابع لسموحة في الدقيقة 43، بعدما استلم تمريرة جيدة من حسام حسن وضعتها أمام المرمي مباشرة ليسدد الكرة في الشباك ، وتصبح النتيجة 4/1.

وانتهي الوقت الأصلي للقاء واشار الحكم إلي احتساب 4 دقائق كوقت محتسب بدل ضائع.

القائم يمنع ” كيامبادي” من تسجيل الهدف الثاني للداخلية في الدقيقة 46، بعد تصويبة رائعة.

وانتهي الوقت بدل الضائع وأطلق نادر قمر الدولة صافرته معلنًا نهاية أحداث الشوط الأول المثير بين سموحة والداخلية بتقدم الموج الأزرق برباعية لهدف.

ومع بداية أحداث النصف الثاني من المباراة أجري علاء عبدالعال تبديلان بخروج الثنائي ” شيمزي كيليتشي و فهد جمعة” ونزول ” كريستوفر جون و رشيد أحمد”.

هجمة لصالح الداخلية في الدقيقة 55 هرب كريستوفر جون بالكرة وارسلها عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن عمر صلاح يمسك بالكرة قبل أن تصل إلي لاعب الداخلية.

مرور ساعة من عمر المباراة ولا يزال التقدم لصالح سموحة علي الداخلية برباعية مقابل هدف.

هدء رتم المباراة بشكل كبير في الشوط الثاني علي عكس سرعة شوط اللقاء الأول.

اشار الحكم في الدقيقة 69 إلي احتساب ضربة جزاء لفريث الداخلية ، ونجح ” سمير فكري” في ترجمتها إلى هدف في الدقيقة 71 ، لتصبح النتيجة 4/2.

واحتسب الحكم ضربة جزاء لصالح الضيوف ” الداخلية” ، وتمكن ” عبدالعزيز السيد” من ترجمتها إلي الهدف الثالث في الدقيقة 88، لتصبح النتيجة 4/3.

وانتهت الوقت الأصلي للمباراة واحتسب الحكم 6 دقائق كوقت محتسب بدل ضائع.

ومروا بدون جديد يذكر ، ليطلق الحكم صافرته معلنًا نهاية المباراة وفوز سموحة برباعية مقابل ثلاثة أهداف

ترتيب الفريقين في الدوري:

وبالفوز اليوم سموحة يقفز إلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري ويصبح رصيده 31 نقطة.

في المقابل الداخلية يحتل المركز الرابع عشر ويتجمد رصيده عند النقطة 21.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى