أخر الأخبارالكرة العالمية

لامبارد عن مباراة الإياب أمام ريال مدريد ” ستكون معركه”

صرح “فرانك لامبارد”، المدير الفنى لفريق تشيلسى بتصريحاته، عقب الهزيمة التى تلقاها فريقه أمام ريال مدريد، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور ربع النهائى من بطولة دورى أبطال أوروبا.

وأكد لامبارد:”أنا فخور بالرجال العشرة، الشيء المخيب للآمال هو التخلي عن قطعة ثابتة من خلال إيقاف التشغيل، مما أدى إلى الهدف الثاني، لا أفكر في وجود عشرة رجال، لقد نحتونا منفتحين بسبب الروح”.

وأردف:”لقد أتيحت لنا ثلاث فرص جيدة جدًا في المباراة، جواو مبكرًا، رحيم وماسون قرب النهاية، لذلك هناك بعض الأشياء الجيدة ولكن النتيجة هي الحقيقة، لقد قلت للاعبين للتو أن أشياء خاصة يمكن أن تحدث في ستامفورد بريدج ، إنهم فريق جيد للغاية ، لكن علينا أن نصدق”.

واضاف:”عندما حصلنا على الكرة، استطعت أن أرى أنها كانت فترة صعبة للاعبين، وأن هناك القليل من الافتقار إلى الإيمان، أعتقد أنه يتعين عليهم فهم مدى جودتهم وما يمكن أن يفعلوه، وربما نحن نفتقر إلى ذلك قليلاً في هذه اللحظة”.

واستكمل:”ليس من السهل المجيء إلى هنا (في هذه العقلية) لأنني أعتقد أن هناك بعض الفرص في الاستحواذ لاستخدام حجم الملعب أكثر قليلاً، وأن تكون أكثر عدوانية فى الجانب عرض تقديمى، أشياء يمكننا القيام بها الأسبوع المقبل”.

وانهى حديثه قائلاً:”الأسبوع المقبل ستكون معركة بالتأكيد، علينا أن نرتقى إلى مستوى، علينا أن نفهم بعض التفاصيل في لعبتنا ومن خلال عقليتنا، يجب أن نكون أكثر إيجابية فيما نفعله، إذا فعلنا ذلك، بالجودة التي لدينا في الفريق، يمكننا القيام بذلك”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى