أخر الأخبارالكرة العالمية

قطار إنتصارات أتلتيكو مدريد يدهس ألميريا بثنائية في الدوري الإسباني

أنتهي منذ بضع دقائق اللقاء الذي جمع بين نادي أتلتيكو مدريد و نظيره نادي ألميريا بفوز نادي أتلتيكو مدريد بهدفين مقابل هدف ، أنطلقت صافرة بداية تلك المباراة في تمام الساعة السادسة و النصف مساء اليوم ، على ملعب ميتروبوليتانو ، و ذلك ضمن منافسات الجولة 29 من بطولة الدوري الإسباني.

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد و ألميريا :

و بهدفين مقابل هدف تفوق نادي أتلتيكو مدريد على نظيره نادي ألميريا، حيث سجل “أنطوان جريزمان” الهدف الأول لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 5، ثم أحرز “خوسيه خيمينيز” هدف عكسي في مرماه ليحتسب لصالح نادي ألميريا في الدقيقة 37، ثم أضاف “أنطوان جريزمان” الهدف الثاني لصالح نادي أتلتيكو مدريد في الدقيقة 43.

ترتيب الفريقين بالدوري الإسباني :

و بتلك النتيجة أصبح نادي أتلتيكو مدريد يحتل المركز 3 في جدول ترتيب بطولة الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، بينما يحتل نادي ألميريا المركز 17 برصيد 30 نقطة.

المباراة القادمة لنادي أتلتيكو مدريد :

يلتقي نادي أتلتيكو مدريد في مباراته القادمة بنظيره نادي برشلونة ، و سوف تقام المباراة على ملعب كامب نو ، في تمام الساعة الرابعة و الربع عصرآ، يوم الأحد الموافق 23 إبريل الجاري، و ذلك في لقاء ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني.

المباراة القادمة لنادي ألميريا :

بينما في المقابل سوف يلتقي نادي ألميريا في مباراته القادمة بنظيره نادي أتلتيك بلباو ، في تمام الساعة الرابعة و الربع عصر يوم السبت الموافق 22 إبريل الجاري ، على ستاد العاب البحر الأبيض ، ضمن منافسات الجولة 30 من بطولة الدوري الإسباني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى