أخر الأخبارالكرة العالمية

محمد صلاح: انا لاعب المباريات الكبيرة

أدلى الدولى المصرى “محمد صلاح” نجم ليفربول الإنجليزى، ببعض التصريحات بشأن المباريات التى يشارك فيها رفقة الريدز وعلاقته بزملائه داخل الفريق.

وأكد صلاح:”أحاول دائما إعداد نفسي بشكل جيد قبل المباريات التي نواجه فيها الكبار، لأن هذه هي المباريات التي يشاهدها العالم أجمع، أنا لاعب المباريات الكبيرة”.

واردف:”لهذا السبب أسعد للغاية عندما أسجل أمام الكبار، أحاول دائما صناعة الفارق في هذه المباريات المرتقبة، وأعتقد أننى أظهر خلالها بشكل جيد”.

واضاف:”أحتاج دائما إلى المنافسة الصحية مع زملائى لأنه شيء يجعلنى أعمل بجد أكبر، أريد أن أسجل أكثر من أي لاعب آخر فى الفريق وأكثر من أى لاعب آخر فى الدورى، هذا شيء يجعلنى أشعر بالجوع حقا”.

وتابع:”في الوقت نفسه أريد أيضا أن يسجل داروين نونيز وديوجو جوتا وروبرتو فيرمينو ولويس دياز وكودى جاكبو الكثير من الأهداف”.

وحين سئل عن عن المفاضلة بين الفوز بالحذاء الذهبى لهداف الدورى الإنجليزى أو التتويج بالبطولات مع الفريق فأجاب: “بالطبع الألقاب الجماعية”.

وأكمل:”لأن الألقاب تأتى بالعمل الجماعى، أذهب إلى النادى كل يوم وأرى أن الجميع يضحون بالكثير من الأشياء للفوز بالألقاب من أجل للفريق، لذلك سأختار دائمًا الألقاب الجماعية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى