أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

كولر يحدد بديل محمود متولي في الإنتقالات الصيفيه القادمة

استقرت إدارة النادي الأهلي علي التعاقد مع بديل اللاعب محمود متولي مدافع الفريق خلال الميركاتو القادمة وهذا بعد تعرض اللاعب الأكثر من إصابة خلال موسم الحالي.

حيث قد كشف الاعلامي محمد فاروق في تصريحات له عبر برنامج ان المدرب السويسري قد استقر على بديل اللاعب محمود وهو مدافع جديد سوف يتم التعاقد معه خلال فترك القادمة.

كما قد قال ان المدير الفني قد منح الضوء التعاقد مع نجم خط دفاع فريق فيوتشر وهو اللاعب محمود مرعي مدافع الفريق ليحل محل اللاعب محمود متولي الذي قد أصبح يعاني من كثر الإصابات في فترة الأخيرة.

فيما قد كشف ان كثرك الاصابات التي قد تعرض لها اللاعب محمود قد تمنعك من تجديد عقدة مع النادي الأهلي مرة الآخر خلال فترة القادمة.

ويذكر ان النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري يستعد لمواجهة فريق الترجي التونسي ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا للموسم 2022-2023.

ومن المقرر ان تقام مباراة الذهاب بين النادي الأهلي وفريق الترجي مساء يوم الجمعة القادم الموافق 12 من شهر مايو وذلك على ملعب رادس في تونس وذلك في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وتوقيت السعودية.

ويذكر ان النادي الأهلي قد ضمن الصعود الي دور نصف النهائي وذلك بعد تمكن من الاطاحة بفريق الرجاء المغربي بهدفين نظيفين في مجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى