أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

كأس الإتحاد الإنجليزي | من الذي اطاح بـ ليفربول أمام مانشستر يونايتد ؟

نجح النجم عماد ديالو لاعب فريق مانشستر يونايتد في قيادة الفريق للفوز على نظيره ليفربول وذلك مساء أمس في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي.

حيث فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره فريق ليفربول بأربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف وذلك في مباراة ماراثونية جمعت بين الفريقين في دور الثمانية من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي

وكان سجل النجم الايفواري عماد ديالو هدف الرابع لفريق مانشستر يونايتد في شباك ليفربول وذلك في الدقيقة 2+120‪ من عمر الشوط الإضافي الثاني وليعلن بذلك فوز مانشستر يونايتد ولكن تحصل بعدها اللاعب على بطاقة حمراء

وبهذا الهدف أصبح اللاعب عماد ديالو نجم مانشستر يونايتد أول لاعب ينجح في تسجيل هدف ويطرد من المباراة وذلك منذ الصربي نيمانيا ماتيتش في مباراة مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الرابطة لعام2020.

ولد اللاعب عماد ديالو في دولة كوت ديفوار في شهر يوليو لعام2002 وذلك قبل أن ينتقل إلى إيطاليا وينضم إلى صفوف فريق أتالانتا عام2015.

ويعد أول ظهور له مع فريق أتالانتا الأول في عام 2019 مما جعله أول لاعب من مواليد عام 2002 يسجل هدفا في الدوري الإيطالي.

ولكن سرعان ما انتقل الى صفوف مانشستر يونايتد في الانتقالات الشتوية لعام2021 ولكنه خرج في فترة إعارة الي فريق رينجرز الاسكتلندي لمدة 6 أشهر خلال موسم2022-2021 بينما في موسم الماضي انضم إلى صفوف فريق وسندرلاند الإنجليزي على سبيل الإعارة قبل أن يعود في موسم الحالي لمانشستر يونايتد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى