أخر الأخبارالكرة العالمية
أخر الأخبار

ليفربول يعلن رحيل رباعي الفريق بنهاية الموسم

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي اليوم الأربعاء في بيان رسمي عن رحيل رباعي الفريق ” ميلنر و فرمينيو و نابي كيتا و تشامبرلين” بنهاية الموسم الجاري، بعد انتهاء عقدهم رفقة الفريق.

وجاء البيان كالتالي:” يمكن لفريق ليفربول أن يؤكد أن روبرتو فيرمينو ونابي كيتا وجيمس ميلنر وأليكس أوكسليد تشامبرلين سيغادرون النادي عند انتهاء عقودهم هذا الصيف”.

وتابع:” سيبدأ الرباعي كل فصول جديدة في مسيرته المهنية بعد انتهاء موسم 2022-23 ، بعد أن ساعد الريدز على رفع مجموعة من أكبر الجوائز في اللعبة خلال فتراتهم في آنفيلد”.

واضاف:” لعب الرباعي دورهم في فوز فريق يورجن كلوب بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي، وكأس العالم للأندية في 2019، قبل أن يعيدوا ليفربول إلى منصات التتويج بالدوري الإنجليزي بعد غياب 30 عامًا حيث حصدوا 99 نقطة في موسم 2019-20″.

واردف:” بالإضافة إلى لقبين في الموسم الماضي بالتتويج ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة اللاعبين المحترفين الإنجليزية”.

واتم:”مع كون زيارة أستون فيلا يوم السبت هي آخر مباراة لليفربول على أرضه في الموسم، سيتم تقديم شكر خاص للرباعي في آنفيلد، مع المزيد من الإشادة عبر المنصات الرقمية للنادي بعد نهاية الموسم كما نتمنى روبرتو ، نابي ، جيمس ، أليكس وعائلاتهم الأفضل للمستقبل، وسيغادر اللاعبون الأربعة مع امتناننا وتقديرنا للمساهمة التي قدموها”.

ويستعد فريق ليفربول لمواجهة فريق استون فيلا يوم السبت القادم، لحساب الجولة 37 من الدوري الانجليزي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى