أخبار الزمالكأخر الأخبارالكرة المصرية

ريمونتادا زمالكاويه بثلاثية نارية في شباك فيوتشر بالدوري الممتاز

انتهت منذ قليل المباراة التي جمعت بين فريقي الزمالك ونظيره فيوتشر بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين في مباراة جمعت بين الفريقين ضمن منافسات الجولة ال33 من الدوري الممتاز.

واحتضن ستاد السلام”الأهلي وي” اللقاء حيث انطلقت صافرة اللقاء في تمام التاسعة مساءًا بتوقيت مصر والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

وانتهت فعاليات الشوط الأول من اللقاء بالتعادل الايجابي بهدفين لكل فريق حيث سجل ناصر ماهر وأحمد عاطف هدفين فيوتشر بينما سجل زيزو وناصر منسي هدفين الزمالك.

ويرصد لكم موقع” سكاي سبورتس كورة” احداث الشوط الثاني من المباراة:

مع بداية أحداث الشوط الثاني في الدقيقة 46 قام أوسوريو بإجراء 3 تبديلات حيث خرج أشرف روقا وعمرو السيسي وسيف الدين الجزيري ونزل شيكابالا وعمر جابر واحمد فتوح.

وفي الدقيقة 48 كاد ان يسجل فيوتشر الهدف الثالث عن طريق تسديدة وانفراد تام بالمرمي ولكن تضيع من محمد فاروق وتمر فوق العارضة بغرابة شديدة.

وشهدت الدقيقة 52 احتساب حكم اللقاء لفاول لصالح نادي الزمالك قريباً من منطقة الجزاء واستطاع أحمد سيد زيزو ان يضيف الهدف الثالث لصالح نادي الزمالك من تسديدة صاروخيه ويعلن عن تقدم الزمالك بثلاثية مقابل هدفين.

وفي الدقيقة 59 سدد شيكابالا تسديدة قويه ولكن تمر فوق العارضه وتحرم الزمالك من الهدف الرابع في شباك فيوتشر.

وفي الدقيقة 68 اجري اوسوريو التبديل الرابع للزمالك بخروج ناصر منسي ونزول أحمد عبد الرحيم الشهير ب أحمد إيشو.

وفي الدقيقة 74 كاد ان يسجل فيوتشر الهدف الثالث وهدف التعادل ولكن تضرب الكرة في العارضه ويضيع هدف مؤكد لنادي فيوتشر.

وشهدت الدقيقة 80 أجراء اوسوريو التبديل الخامس للزمالك بخروج احمد سيد زيزو ونزول علي ياسر.

واحتسب حكم اللقاء في الدقيقة 85 فاول لصالح فيوتشر نتيجة عرقلة عمر جابر لأحمد عاطف ويشهر حكم اللقاء البطاقه الصفراء في وجه عمر جابر وايضا اشهر بطاقة حمراء في وجه علي الفيل نتيجة التدخل ولكن لم ينفذ لاعبي فيوتشر الفاول بشكل متقن.

ويحتسب حكم اللقاء محمد الصباحي 6 دقائق وقت محتسب بدل ضائع من أحداث الشوط الثاني مع وجود ضغط من لاعبي الزمالك لمحاولة إحراز هدف رابع.

وفي الدقيقة 92 والثانيه من الوقت محتسب بدل ضائع احتسب حكم اللقاء فاول لصالح نادي الزمالك بالقرب من منطقة الجزاء ولكن لم يستغلها لاعبي الزمالك بشكل صحيح.

ويصفر حكم اللقاء ويعلن نهاية المباراة بفوز الزمالك بثلاثية مقابل هدفين ليرتفع رصيده في المركز الثالث برصيد 59 نقطة بينما يظل فيوتشر في المركز الرابع برصيد 58 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى