أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

لو كنت ناسي أفكرك أنا الأهلي بذكرك

تُوج الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة ال43 تاريخه، بعد تصدرة جدول ترتيب الدوري بجدارة،واحتفل الفريق الأحمر مساء أمس بدرع الدوري المصري، عقب انتهاء المباراة التي جمعته أمام نظيره نادي حرس الحدود، بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ويتربع الفريق الأحمر على قلوب جماهيرة ويواصل انتصاراته الذي يعتاد عليها جماهير القلعة الحمراء.

ويملك الأهلى الرقم القياسى على مستوى عدد الألقاب محليًا وافريقيًا، ليبرز مهاراته وقدراته الفائقة ومتع عيون جماهيرة ويهز الجزيرة بالفرحة والسعادة الذي شعر بيها الجميع.

وتواصلت الأفراح والسعادة والبهجه فى النادى الأهلي واحتفلت جماهيره باحتفالات خاصة والجميع أعرب عن سعادته بعد نجاح المارد الأحمر في حصد لقب الدوري المصري هذا الموسم

وسيطرت حالة من الفرحة الشديدة على جماهير المارد الأحمر التي تجمعت أمام مقر النادي، للاحتفال بمراسم التتويج،وشهدت الاحتفالات والأجواء داخل غرفه ملابس لاعبي القلعة الحمراء، لم يكن احتفالا عاديا لكنه يستكمل انتصاراته عبر التاريخ، احتفالات من نوع خاص للاعبين بعد التتويج.

عندما نأتي الحديث عن مدير فني يمتلك البطولات والألقاب يجب أن نذكر إسم” مارسيل كولر ” الذي حفر اسمه من ذهب في سجلات الكرة الأهلاوية بعدما قاد المارد الأحمر للتتويج بالدوري المصري ، كما حافظ على سجله خالياً من الهزائم منذ توليه مسئولية تدريب الأهلى خلفاً للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، ويواصل انتصاراته مع الشياطين الحمر.

وللتزكير فإن النادي الأهلي حقق موسم استثنائي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، خاصة عقب التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا، والدوري المصري والسوبر وكأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى