أخر الأخبار

جالاتا سراي يخطط لضم نجم كريستال بالاس قبل الرحيل الي السعودية

أصبح انضمام نجم فريق كريستال بالاس ويلفريد زاها الي أحد الأندية السعودية خلال فترة الانتقالات الجارية مهدد بالفشل وذلك بعدما تلقى اللاعب عرضا من فريق جالاتا سراي التركي.

وكشفت بعض التقارير عن دخول إدارة نادي جالاتا سراي في مفاوضات رسمية مع نجم فريق كريستال بالاس ويلفريد زاها وذلك من أجل الإنضمام للفريق بداية من الموسم الجديد.

وكان قد انتهى عقد اللاعب ويلفريد زاها مع فريق كريستال بالاس حيث أصبح اللاعب حر وافادة بعض التقارير التركية ان فريق جالاتا سراي في بيان رسمي  قد بدأ في مفاوضات مع اللاعب ويلفريد زاها من أجل الحصول على خدماتة بداية من الموسم الجديد.

وذكرت صحيفة ” ديلي ميل” الإيطالية ان فريق جالاتا سراي يحاول باي طريقة من أجل إغراء اللاعب ويلفريد زاها وذلك بتقديم بعرض يصل نحو 8 ملايين جنية إسترليني خلال الموسم.

وكانت قد دخلت بعض الأندية السعودية في وقت سابق في مفاوضات مع الاعب ويلفريد زاها من أجل الحصول على خدماتة ويعد من أبرز الأندية السعودية فريق النصر وفريق الاتفاق.

ومع ذلك هناك اكثر من نادي  يرغب في تعاقد مع اللاعب ويلفريد زاها وذلك خلاف الأندية السعودية وهم فريق باريس سان جيرمان وفريق نابولي وفريق لاتسيو وايضا فريق جالاتا سراي.

ومع ذلك كان قد عرضت إدارة نادي كريستال بالاس على اللاعب تجديد عقده بمقابل يصل نحو200 ألف جنية إسترليني وذلك أسبوعيا ولكن اللاعب رفض التجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى