أخبار الاهليأخر الأخبارالكرة المصرية

شعار الأهلي الجديد “ضربني وبكي سبقني واشتكي “

ظهرت في الأونة الأخيرة جرائم رياضية علي مرء ومسمع من الجميع سواء كانت أخلاقية داخل أو خارج الملعب او علي مستوي التعاقدات من قبل النادي المنزوع منه شعارة السابق “نادي المبادئ و القيم ” .

عندما نسرد بعض هذة الوقائع فسوف نزكر في مقدمتها اعتداء لاعبي الأهلي في أكثر من مناسبة علي لاعبي الخصم ابتداء من سب “شيكابالا” منذ اكثر من 10 اعوام والتنمر علي اللاعب مرورٱ بـ اللاعب المحترف “محمد الشيبي” منذ لقاء السوبر الماضي عندما تم الاعتداء علية من قبل لاعبي الأهلي في مقدمتهم “علي معلول ” هذا لايكفي من العهر والتهديد والتنمر.

حيث شهدت مباراة الأمس سب لاعب الأهلي “حسين الشحات “لنفس اللاعب مع لطمة علي وجهه أمام اعين الجميع في بادرة هي الاسوء آخر السنوات مع تكتم الافواه واصدار البيانات وتقديم الشكاوي من قبل الأهلي لتعاطف المنظومة.

نأتي علي مستوي التعاقدات فامن حق كل نادي يلبي احتياجات ونقص فريقة لضمان الاستمرارية ولكن هل يعقل نادي بحجم الأهلي جلس علي مقعد رئيسة العظيم “صالح سليم ” يسيل لعابة علي لاعب سب الرموز وركل الكابتن واهان الجمهور لفظيآ واعتدي علي بعض لاعبي الأهلي في الملعب وفي نهاية المطاف اتعاقد معة في صفقة كيدية فقط .

من أجل تاكيد إنك الاقوي في ظل ضعف جميع المنافسين و لايوجد طوق نجاة لهم إلا جمهورهم رحمة الله علي الكابتن “صالح سليم و البطل ثابث ” ويديم العمر للخلوق مصطفي عبده المجري .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى