أخبار الاهليأخر الأخبار

أبرز تصريحات كولر عقب الفوز علي الداخلية بكأس مصر

تحدث المدير الفني السويسري ” مارسيل كولر” المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن فوز اليوم أمام الداخلية، والتأهل لدور الثمانية من بطولة كأس مصر.

وقال كولر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة:” سعداء بالفوز اليوم علي الداخلية من المفترض أن تكون النتيجة افضل من ذلك، أضعنا العديد من الفرص، بجانب أن الفريق معرض للخطر في أي وقت، فربما من هجمة مرتدة للمنافس يسجل منها هدف التعادل، فكان يجب أن نسجل الهدف الثاني”.

واضاف :”من قال إنني لابد أن أجري تغييرات كل مباراة ،هب هو قانون او تتواجد في كتاب كرة القدم، الأمر يتوقف علي نتيجة المباراة، والاصابات وامور كثيرة “.

وتابع:” الجمهور والصحفيين يتحدثون كثيراً عن قلة التغييرات التي اجريها وأري أن الأمر ياخذ أكثر مما يستحق، التغيير يكون لظروف معينة وليس لمجرد التغيير”.

وفيما يخص التعاقد مع مهاجم قال:” لم نحسم ملف المهاجم الذي سنضمه للموسم المقبل، مستمرون في البحث ، ومازال لدينا الوقت للتوصل للحل الأمثل “.

واردف:” لعب الحارس الاحتياطي لبطولة الكأس تتواجد في أوروبا لكني لا أتفق معها، أحدد من يلعب المباراة بناءًا علي مستوي كل لاعب في التدريبات بغض النظر عن الأساسي والبديل.

واختتم:” اللاعبون حصلوا علي راحة 3 ايام بالفعل قبل تلك المواجهة وعادوا بكامل لياقتهم، لذلك سيتواجدون في المباراة المتبقية بشكل طبيعي”.

وحقق الأهلي الفوز علي الداخلية بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما علي ستاد الكلية الحربية في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ، في لقاء مؤجل من دور ال16 من بطولة كأس مصر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى